موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يسمح لـ كريستيانو رونالدو بالرحيل على سبيل الإعارة

  كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، رغبة إدارة فريق مانشستر يونايتد في رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن، ولكن قدرت الصحافة صفقة انتقال رونالدو بقيمة 28 مليون يورو.

وجاء رونالدو إلى قلعة أولد ترافورد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد ترحيب فريق يوفنتوس ببيعه في رحلة لإعادة أذهان جماهير عملاق مانشستر إلى العصر الذهبي الذي كان يقوده البرتغالي أيضًا.

مانشستر يونايتد مُستعد لإعارة رونالدو

موضوعات ذات صلة

وفقًا للمعلومات الواردة من ستيف بيتس، صحفي الميرور، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة للسماح لـ كريستيانو رونالدو بالرحيل هذا الصيف ولكن فقط على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد يريد تفعيل بند تجديد عقد رونالدو لمدة عام في عقده حتى يتمكن من العودة إلى النادي مرة أخرى.

يذكر أن كريستيانو رونالدو حصد جائزة الأفضل في البريميرليج عن شهر أبريل الماضي، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه خلال مباريات الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تعادل فريق أستون فيلا مع نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن الوديات التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، وسط أداء قوي من جانب الفريقين، حيث نجحت كتيبة الفيلانز في العودة ومعادلة النتيجة رغم التأخر.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد يوفنتوس الإيطالي رونالدو فترة الانتقالات الصيفية facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB