موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جماهير ريال مدريد لـ بيريز: أرجوك لا تجعل رونالدو يذهب لأتلتيكو

كريستيانو
كريستيانو

هاجم مشجعو نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، بسبب اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد.

وحسبما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن جماهير ريال مدريد طالبت بيريز بإعادة رونالدو للفريق خلال وصول رئيس النادي للولايات المتحدة الأمريكية لحضور لقاء فريقه ضد برشلونة الودي.

 

Baño de masas de Florentino Pérez: el presidente del Real Madrid, aclamado en Los Ángeles entre peticiones de Cristiano y preguntas por Mbappé

 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها ماركا: ريال مدريد لا يفكر مطلقًا في عودة كريستيانو رونالدو مارتشينياك حكم القمة.. انتقده كلوب وتوخيل وصاحب فضيحة الـ18 دقيقة في كأس العرب

???? @AngelRiveroP pic.twitter.com/GWnmlJSXHd— MARCA (@marca) July 21, 2022

ووافق كريستيانو رونالدو، هاجم مانشستر يونايتد، على تخفيض راتبه من أجل الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لـ«الروخي بلانكوس».

وحسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، كريستيانو رونالدو لا يمانع تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 30% وقد تزيد من أجل الانضمام لأتلتيكو مدريد، أي أنه لا يمانع تخفيض 10 مليون يورو من راتبه حتى ينضم لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
ريال مدريد مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو اتلتيكو مدريد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB