موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي عن التعاقد مع بن شرقي: حريصون على تلبية كل احتياجات المدرب

بن شرقي
بن شرقي

قال الدكتور سعد شلبي المتحدث باسم النادي الأهلي: "الكابتن محمود الخطيب أكد مع المدير الفني على ضرورة تقييم اللاعبين المعارين في الأندية الأخرى واختيار المناسب منهم للعودة للنادي الأهلي، وتحديد أبرز الصفقات لدعم الفريق".


رسالة طمأنة لجماهير الأهلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: "حريصون على أن نبعث برسالة طمأنينة لجماهير النادي الأهلي وتصحيح أي أخطاء".

تقييم لاعبي الأهلي

ولفت: "كل لاعبي الأهلي يخضعون للتقييم بشكل متواصل، وسيتم اتخاذ قرارات في توقيت مناسب وفق تقييم المدير الفني للنادي الأهلي".

 

حقيقة التعاقد مع بن شرقي

وعن إمكانية التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد رحيله عن نادي الزمالك، علق المتحدث بإسم النادي الأهلي: "سنعرض على المدرب ملفات العمل وعليه أن يعرض ما يحتاجه من لاعبين وجميع احتياجات المدير الفني النادي حريص علي تلبيتها".

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والجونة في السادسة والنصف مساء غد الأحد على ملعب السلام.

البنك الأهلي
الأهلي بن شرقي النادي الأهلي الخطيب محمود الخطيب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB