موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيوتشر يتقدم على البنك الأهلي 2-1 بالشوط الأول في الدوري.. وحالة طرد

من المباراه
من المباراه

تقدم الفريق الكرة الأول بنادي فيوتشر على نظيره البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال لقائهما ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الأهداف

تقدم محمد بوبو من ضربة جزاء في الدقيقة 28 وتعادل لفريق البنك الأهلي محمد هلال في الدقيقة 30 ثم أحرز سعد سمير هدف التقدم لفريق فيوتشر في الدقيقة 41.

 

الشوط الأول

جاءت المحاولات عن طريق فيوتشر في الدقيقة 5 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت سهلة في يد حارس البنك الأهلي محمود الزنفلي.

 

ورد كريم بامبو في الدقيقة السادسة بتسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة من ناصر منسي ولكن مرت الكرة بعيدة عن مرمى فيوتشر.

 

حالة طرد

وفي الدقيقة 20 حصل أسامة إبراهيم مدافع البنك الأهلي على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخل تقنية الفيديو بسبب تدخل عنيف على قدم لاعب فيوتشر جوناثان، ليجبر فريقه على استكمال اللقاء بـ10 لاعبين.

 

وازدادت الأمور صعوبة على البنك الأهلي بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فيوتشر في الدقيقة 25 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو بسبب عرقلة نيدفيد في منطقة الجزاء.

 

ونجح محمد رضا "بوبو" في تسديد ضربة الجزاء ببراعة، ليتقدم فيوتشر بالهدف الأول في الدقيقة 28.

 

وبعد مرور دقيقتين فقط، نجح البنك الأهلي في تسجيل هدف التعادل بعد ركلة حرة مباشرة عن طريق محمد هلال لتسكن شباك جنش، وتتحول النتيجة إلى 1-1.

 

وألغى حكم الراية هدف ثانٍ لمحمد هلال لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 39 بسبب التسلل على ناصر منسي.

 

وفي الدقيقة 41 أعاد سعد سمير التقدم لفيوتشر بتسجيل الهدف الثاني بعد رأسية رائعة، لتصبح النتيجة 2-1.

 

وأنقذ جنش مرماه من هدف التعادل بعدما تصدى لكرة ناصر منسي في الدقيقة 44.

 

تشكيل البنك الأهلي

وجاء التشكيل علي النحو التالي: محمود الزنفلي في حراسة المرمى - أحمد ياسين - محمد دبش - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - محمد فتحي - عاصم صلاح -محمد هلال- أحمد سعيد - كريم بامبو - ناصر منسي.

 

وجاء البدلاء على النحو التالي: أحمد صبحي - أمير مدحت - محمود سيد- محمود قاعود - معروف يوسف - محمد حامد - أسامة فيصل- محمد بسيوني - فادي فريد.


تشكيل فيوتشر

محمود جنش، عمر كمال عبد الواحد، سعد سمير، محمود مرعي، جوزيف جوناثان، كريم نيدفيد، غنام محمد، محمد رضا بوبو، أحمد رفعت، محمد فاروق، أحمد عاطف.

 

ترتيب البنك الأهلي بالدوري

ويحتل البنك الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد النقطة 37 جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلوا 25 هدفًا.


ترتيب فيوتشر بالدوري

بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 8 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 37 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

فيوتشر والبنك الأهلي

ويدخل فريق البنك الأهلي بقيادة خالد جلال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سموحة في المباراة الأخيرة.

 

وتلقى فريق فيوتشر الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري الممتاز، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين قبل أيام، ضمن منافسات الجولة 25 وانتهت بفوز الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

البنك الأهلي
الدورى المصرى الممتاز فيوتشر البنك الاهلي فيوتشر والبنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB