موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 02:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى لمنتقدي سيد عبدالحفيظ: ”نادي الزمالك كله تجاهل الممر الشرفي للأهلي في 2019”

احمد موسي
احمد موسي

علق الإعلامي أحمد موسى على تجاهل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الممر الشرفي للزمالك بعد نهائي كأس مصر.

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع الآن عبر فضائية "صدى البلد" قال موسى: "سيد عبدالحفيظ قد يكون أخطأ، لكن وارد يكون لديه أسباب، وقد يكون رأى أن المكان ضيق".

وواصل موسى: "الناس اللي طلعت انتقدت سيد عبدالحفيظ واتكلموا عن المبادئ والأخلاق ليه مش اتكلموا عن لقطة 2019 عندما رفض نادي الزمالك كله لاعبين وجهاز فني المرور من الممر الشرفي للأهلي بعد خسارتهم كأس السوبر أمام المارد الأحمر".

بكلمات مؤثرة.. الزمالك يودع بن شرقي وأوناجم أحمد موسى عن نهائي كأس مصر: «الشناوي أهدى المباراة للزمالك.. والأهلي كان ممكن يخسر 1/6» كوكا يغيب 3 أسابيع عن الأهلي بسبب «مزق الخلفية»

واختتم موسى: "لو هتنتقد انتقد الكل.. مش تاخد مشهد سيد عبدالحفيظ وتسيب الباقي.. خليك حيادي".

حقق الزمالك لقب كأس مصر لموسم 2020-2021، بعد تغلبه في النهائي على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1، الخميس.

وسجل للزمالك في الشوط الأول أحمد سيد (زيزو) برأسية بعد خطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأهلي، وإمام عاشور من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، فيما أحرز هدف تقليص الفارق للأهلي مهاجمه الشاب حسام حسن في الشوط الثاني، بعدما تخطى حارس مرمى الزمالك محمد عواد وأسكن الكرة الشباك الفارغة.

وتفوق البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني للأبيض على مواطنه ريكاردو سواريش في المواجهة الأولى بينهما في الملاعب المصرية، علما أنهما التقيا في مباراتين سابقتين بالدوري البرتغالي.

البنك الأهلي
الزمالك أحمد موسى كأس مصر على مسئوليتي الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB