موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مارسيال يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا وديًا

رياضة  فريق مانشستر يونايتد
رياضة فريق مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي سيواجه فريق أستون فيلا، ضمن المواجهة الودية التي ستقام اليوم استعدادًا للموسم الجديد.

وتنطلق المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وأستون فيلا، في تمام الساعة 11:45 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12:45 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 1:45 ظهرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، ليندلوف، دالوت.

خط الوسط: فريد، برونو فيرنانديز، دوني فان دي بيك.

خط الهجوم: سانشو، مارسيال، راشفورد.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بجولته الودية التحضيرية، بعدما نجح في الفوز على فريق ليفربول في أولى المباريات بأربعة أهداف دون رد، وواصل كذلك تحقيق الانتصارات في الوديات الأخرى.

موقف رونالدو من الاستمرار مع اليونايتد

وفي سياق متصل، كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، نهاية الموسم الجاري، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وغاب عن رحلة الفريق إلى تايلاند استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد والذي سينطلق الشهر المقبل.

وقال تين هاج خلال تصريحات صحفية، بشأن قلقة من عدم عودة رونالدو إلى تدريبات مانشستر يونايتد: القلق ليست الكلمة المناسبة، تركيزي حاليًا مع اللاعبين المتواجدين حاليًا وهم يؤدون بشكل جيد للغاية، وأنا أُفضل أن أطور ذلك، ولا أستطيع الانتظار حتى يعود رونالدو، ثم سنقوم بإدماجه مع الفريق.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد إريك تين هاج أستون فيلا تشكيل مانشستر يونايتد رونالدو دوري ابطال اوروبا facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB