موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز تتزوجان.. الإعلان الرسمي لـ فيلم تسليم أهالي

فن  دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز في برومو فيلم تسليم أهالي
فن دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز في برومو فيلم تسليم أهالي

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم تسليم أهالي، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، البرومو الرسمي الخالص بالعمل، عبر موقع يوتيوب، الذي يعتبر آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز السينمائية.

وظهر خلال برومو فيلم تسليم أهالي، كل من الفنانة دنيا سمير غانم، تتزوج بالفنان هشام ماجد خلال أحداث العمل، بينما تتزوج الفنانة دلال عبد العزيز بالفنان بيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم في حلقة كوميدية.

فيلم تسليم أهالي

كما تدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

أبطال فيلم تسليم أهالي

من المقرر عرض فيلم تسليم أهالي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تأجيل طرحه كثيرًا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا في أنحاء العالم، إذ انتهى صناع الفيلم من تصوير مشاهد العمل قبل أكثر من عام.

فيلم تسليم أهالي، من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وهو أول عمل فني تقدمه النجمة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، ويشاركها العمل مجموعة من الفنانين منهم ماجد هشام وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وعلى جانب آخر، كانت آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، هي مشاركتها في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة الذي عرض في رمضان 2019 بالتعاون مع العديد من الفنانين من بينهم هشام ماجد.

البنك الأهلي
فيلم تسليم أهالى برومو فيلم تسليم أهالي ابطال فيلم تسليم اهالي دنيا سمير غانم دلال عبد العزيز هشام ماجد الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB