موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

إطلاق النار على طبيب مصري في السعودية

موقع السلطة

شهدت السعودية جريمة مروعة منذ قليل حيث أطلق مواطن سعودي النار علي طبيب مصري ، ثم ضربه بالساطور في وجهه ،داخل مقر عمله بمركز السموم بمدينة القصيم في السعودية .

إصابة مصري في السعودية

و تم نقل الطبيب المصري إلى مستشفي في السعودية لإجراء جراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة من جسده ، ونجح الفريق الطبي في إنقاذ الطبيب المصري ، وتم نقله إلى غرفة الرعاية المركزة.

حساب المواطن يكشف كيفية صرف المستفيدين مستحقاتهم في حالة تأخرها مكة المكرمة تشهد اعتقال صحفي أمريكي حاول التسلل لها حساب المواطن يكشف مفاجأة بشأن الأرملة.. ماهي؟

وفاة صيدلي مصري في السعودية

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من وفاة المصري الصيدلي أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية والمقيـم بالسعودية بـ مدينة سكاكا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من سيدة سعودية.

وفي وقت سابق، أطلقت السيدة السعودية، النار على الطبيب المصري الصيدلي المدعو أحمد حاتم، عقب نشوب مشادة كلامية بينهما وامتناعه عن صرف أحد أنواع أدوية المضاد الحيوي لها دون إرشاد طبيب.

وأرسل السفير طارق المليحي القنصل العام بمدينة الرياض بالسعودية، مندوب القنصلية بسكاكا الجوف فور علمه بالواقعة لمتابعة جميع إجراءات التحقيق التي سيتم اتخاذها حيال تلك السيدة السعودية المتهمة بإطلاق طلقتين من الأعيرة النارية على طبيب مصري في أثناء تأدية عمله بصيدلية العائلة الجديدة للأدوية بالسعودية

البنك الأهلي
السعودية طبيب مصري طبيب مصري في السعودية اطلاق النار على طبيب مصري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB