موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 07:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الأهلي السابق: لابد من جلوس الشناوي على مقاعد البدلاء.. وشوبير يستحق الفرصة

محمد الشناوي أمام الزمالك
محمد الشناوي أمام الزمالك

أكد رمضان السيد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق على ضرورة جلوس محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر على مقاعد البدلاء خلال الفترة المقبلة، وذلك نظرا لتراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الماضية التي كان آخرها تسببه في خسارة المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الأبيض.

رمضان السيد

وقال رمضان السيد أن الشناوي حارس كبير وقدم مستوى مميز مع الأهلي والمنتخب الوطني في السنوات الماضية لكنه في حالة تراجع كبير بالفترة الأخيرة وهذا أمر طبيعي يحدث مع افضل حارس المرمى على مستوى العالم.

وأضاف رمضان: "مشاركة الشناوي مع الأهلى بصفة أساسية خلال الفترة المقبلة سوف تكلف الفريق الأحمر العديد من الخسائر نظرا لحالة التراجع التى يمر بها ذهنيا وفنيا.

واختتم: إن مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق الأحمر يستحق الحصول على فرصة المشاركة خاصة بعدما شارك في بعض المباريات بالفترة الأخيرة وقدم مستوى جيد.

محمد شريف

من ناحية أخرى تأكد غياب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المارد الأحمر لفترة تصل إلى ستة أسابيع وذلك بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة الزمالك بالأمس بنهائي كأس مصر للموسم الماضي التي خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

محمد شريف

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمد شريف خضع لأشعة صباح اليوم أثبت إصابته بتمزق في العضلة الضامة سوف تحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى ستة أسابيع.

وأوضح المصدر أن محمد شريف سوف يبدأ العلاج والتأهيل بداية من اليوم وذلك من أجل العودة مرة أخرى إلى المشاركة مع الفريق التدريبات والمباريات.

التعاقد مع محمد صبحى

في سياق آخر بدأ مسؤولو النادى الأهلى في تكثيف مفاوضاتهم للتعاقد مع محمد صبحى حارس مرمى نادي فاركو والمنتخب الوطني وذلك لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأحمر بمنافسات الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش طالب بضرورة حسم التعاقد مع صبحي لتدعيم مركز حراسة المرمى في ظل تراجع أداء محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني.

وأوضح المصدر أن سواريش وافق على رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر بصفة نهائية بنهاية منافسات الموسم الحالي بعد حسم التعاقد مع صبحى نظرا لعدم حاجة الفريق إلى خدماته.

الجدير بالذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي فاركو للتعاقد مع محمد صبحي بقيمة مالية تصل إلى 30 مليون جنيه وذلك بعدما قرر النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز تفعيل بند شراء محمد صبحى من نادي الزمالك مقابل 20 مليون جنيه.

البنك الأهلي
رمضان السيد محمد الشناوي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB