موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد تكرار أخطائه.. هل يغير الأهلي قراره ويجمد محمد الشناوي؟

رياضة  محمد الشناوي
رياضة محمد الشناوي

تسيطر حالة كبيرة من الغضب على جماهير الأهلي، من الأخطاء المتكررة التي يرتكبها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

وخسر الأهلي، لقب كأس مصر للموسم الماضي، على يد نظيره الزمالك، في النهائي الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف.

 

وبسبب خطأ فادح من محمد الشناوي، الذي خرج من مرماه بشكل غريب، نجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الأول لصالح فريق الزمالك، خلال مباراة الأمس، كما أنه شارك أيضًا، في الهدف الثاني الذي سكن شباك في المباراة نفسها.

 

خطأ محمد الشناوي، في لقاء الأمس، ليس الأول بل سبق، وتكرر في أكثر من مباراة من قبل كبدت الأهلي خسارة نقاط في مباريات مسابقة الدوري الممتاز، أبعدته عن صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

كما أن الشناوي، أسهم بشكل كبير، في خسارة الأهلي للقب الدوري الممتاز، في الموسم الماضي، على خلفية الأخطاء الكارثية التي ارتكبها.

هل يستبعد الأهلي محمد الشناوي من حراسة مرمى الفريق لنهاية الموسم؟

وعلى الرغم من كل الأخطاء التي ارتكبها محمد الشناوي، خلال الفترة السابقة، فإن مسئولي القلعة الحمراء قد أكدوا في أكثر من مناسبة استمرار الثقة في الحارس ودعمه، وهو ما ظهر على الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خطأه في مباراة بيراميدز بكأس مصر، حيث وصفه النادي الأحمر بأنه «قائد كبير وحارس عملاق دائمًا ما كان حاضرًا في الموعد وفرس الرهان الذي يحافظ على قيم وثوابت الأهلي».

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم محمد صبحي

التعاقدات بالنادي الأهلي، تكثف جهودها من أجل الوصول لاتفاق مع نادي فاركو، من أجل الحصول على خدمات محمد صبحي حارس الفريق، من أجل دعم مركز حراسة المرمى خلال الموسم المقبل.

ويفكر الأهلي، في خروج مصطفى شوبير حارسه الشاب، على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل، من أجل أن يكتسب الخبرة، ويحصل على فرصة أكبر للمشاركة لتجهيزه لحراسة عرين الفريق الأحمر مستقبلًا.

ويرتبط الأهلي بعدة مباريات حاسمة، لا تحتمل أي أخطاء، خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز، يبدأها أمام الجونة، من أجل مواصلة المنافسة على لقب المسابقة المحلية، التي خسر لقبها في الموسم الماضي.

البنك الأهلي
محمد الشناوي الاهلى الزمالك كاس مصر الدورى الممتاز محمد صبحي فاركو مصطفى شوبير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB