موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل .. شاهد بالفيديو سكان عمارة يستغيثون برئيس الجمهورية ضد قاضي تخصص بلطجة

لقطة من الفيديو أثناء تواجد القاضي فجرا بسيارته أمام العمارة السكنية
لقطة من الفيديو أثناء تواجد القاضي فجرا بسيارته أمام العمارة السكنية

فوجئ سكان عقار برج الهداية بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها في محافظة القليوبية، فجر يوم 4 يوليو، بوجود مجموعة من البلطجية والمسجلين، أمام بوابات البرج، الأمر الذي أصاب خوفهم وفزعهم، حيث يتواجد في البرج نحو ما يزيد عن 30 أسرة معظمهم من الأطفال والسيدات وبنات في عمر الزهور.دون أى تدخل أوتحركات من الداخلية رغم حدوث مشادات بين سكان العمارة وصاحب العمارة . وسبب هذا خلاف شخصي بين القاضي وأحد سكان العمارة.

وحاول سكان البرج الاستفسار من المحيطين عن سبب وجود هؤلاء البلطجية، فادعى البعض بأنهم مخبرين بالأمن الوطني، ويستعدون لاقتحام البرج، مشيرين إلى أنهم يعملون لدى قاضي يتبع وزارة العدل.

وما آثار انتباه السكان هو أن هيئة هؤلاء الأشخاص ليسوا بأمناء شرطة أو مخبرين بالأمن الوطني، لكن في صباح نفس اليوم، حضرت سيارة مرسيدس، تحمل لوحات معدنية عليها شعار النيابة العامة، ثم ترجل منها شخص في متوسط العمر لم يتعدى عقده الثالث، ويلتف حوله البلطجية ويؤدون له التحية العسكرية، ثم وزع عليهم بضعة من المال، وعندما أخبره البلطجية أن سكان يشعرون بالخوف منهم، قام بالسب والقذف للجميع.. قائلا: "أنا قاضي ولا يستطيع أحد مساسي".

موضوعات ذات صلة

وتساءل سكان العقار: من هو القاضي الذي لا يخشى أحد؟ وهل هو قاضي حقا؟ من هو ابن عمته أيضا والذي يدعي بأنه ضابط بالأمن الوطني؟ وما هي السلطات التي في أيديهم لكي يروعون الآمنيين بمساعدة البلطجية؟ من يحمي هؤلاء؟

وعندما أبلغ عدد من السكان، الشرطة، اختفى البلطجية والقاضي وابن عمته، حيث طالب السكان الشرطة وزارة الداخلية ومديرية أمن القليوبية بتفريغ الكاميرات المحيطة بالعقار للتأكد من صحة الواقعة.

كما يهيب سكان العقار بالسيد وزير الداخلية ووزير العدل ومحافظ القليوبية والنائب العام، بضبط الجناة الذين تسببوا في ترويع السكان الآمنين في ساعات الفجر.

جدير بالذكر أن سكان العمارة قاموا بارسال تلغرافات واستغاثات لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير العدل والداخلية دون أي استجابة أو رد.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي

البنك الأهلي
بنها القليوبية رئيس الجمهورية وزير العدل وزير الداخلية محافظ القليوبية النائب العام كفر الجزار قاضي البلطجية.
tech tech tech tech
CIB
CIB