موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إصابة وزير الشباب والرياضة بفيروس كورونا

  أشرف صبحي
أشرف صبحي

تعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أكدته الفحوص الطبية التي خضع لها الوزير في الساعات الأخيرة.

إعلان رسمي

وأعلن محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة عن إصابة الدكتور أشرف صبحي بفيروس كورونا، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة عبر حسابه قائلًا: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد إصابته بـ فيروس كورونا.. وشعوره ببعض الأعراض المصاحبة للفيروس.، يؤكد أنه ملتزم بالعزل المنزلي ويتبع كافة الإجراءات اللازمة مع الحفاظ على البروتوكول العلاجي للفيروس، وحالته مستقرة بشكل كبير جدا ومطمئنة، وأن الأعراض هذه المرة أخف بسبب تلقيه اللقاح.

موضوعات ذات صلة

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي يطالب الجميع بتوخي الحذر واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لانتشار الإصابة بالفيروس في هذه الفترة.

وفي سياق آخر تتابع غرفة العمليات المركزية -المُشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة-، كافة التجهيزات والأمور الإدارية ومختلف الفعاليات الجارية ضمن بطولة العالم للسلاح التي تستضيفها مصر في الفترة من ١٥ حتى ٢٣ يوليو الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ويجتمع أعضاء اللجنة المركزية على مدار الساعة، وبشكل مستمر طوال أيام البطولة بمقر اللجنة بهيئة إستاد القاهرة الدولي؛ لتوفير كافة سبل الدعم للبطولة، وتضم في عضويتها مسئولين من وزارت "الشباب والرياضة، الخارجية، الداخلية، المالية، السياحة والآثار، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الطيران المدني، الصحة والسكان، الكهرباء والطاقة، الهيئة الوطنية للإعلام".

البنك الأهلي
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فيروس كورونا محمد فوزي وزارة الشباب والرياضة فيسبوك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB