موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سهير رمزي: ”القاتل الذي أحبني” حقق نجاحا كبيرا وعجبني العمل مع هاني رمزي

سهير رمزى
سهير رمزى

شاركت النجمة المصرية سهير رمزي، في مسلسل " القاتل الذي أحبني " برفقة الفنان هاني رمزي، وعٌرض خلال الفترة الماضية على إحدى المنصات.

وعلقت الفنانة سهير رمزي على أسباب مشاركتها في المسلسل، في خلال تصريح لـ «أهل مصر»، قائلة: "أعجبني النص بعد قراءته وجذبني المشاركة في عمل كوميدي، كما أعجبني العمل مع هاني رمزي، وكمان فى عوامل تانية كتير خلتني أشارك في المسلسل دا".

أما عند سؤالها عن رؤيتها لمدى نجاح المسلسل من عدمه، علقت: "تابعت المسلسل وحقق نجاح كبير والحاجات اللى كانت بتجيلي من تعليقات وردود أفعال الجمهور كانت كويسة جدا، والمسلسل تم عرضه من خلال منصة وليست على قناة تليفزيونية تُشاهد باستمرار، لذلك الرؤية على المنصة كانت محدودة وليست كالمسلسلات التي تعرض على التليفزيون، أنما المسلسل الحمد لله حق نجاح كويس" .

سهير رمزي تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل "أرواح خفية" وداد حمدي: راحت ضحية 250 جنيه بدلًا من سهير رمزي ويسرا سهير رمزي: «أجهضت 3 مرات من أجل الفن.. ومكنتش في وعيي»

يذكر أن مسلسل " القاتل الذي أحبني " شاركت في بطولته النجمة سهير رمزي كان مع هاني رمزي، رانيا منصور، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة محمد أبو داوود، عمرو صحصاح، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى وإخراج عمرو عابدين.

البنك الأهلي
سهير رمزي هانى رمزي القاتل الذي أحبني
tech tech tech tech
CIB
CIB