موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

سهير رمزي في الصدارة بـ 10 علاقات.. نجمات زمات يرفعن شعار «رجل واحد لا يكفي»

سهير رمزي - ارشيفية
سهير رمزي - ارشيفية

تجارب عديدة خاضتها نجمات زمن الفن الجميل خلال القرون الماضية، فلن تكتف الواحدة منهن على زيجة واحدة بل البعض منهن خضن تجربة الزواج لـ 10 مرات، وخلال السطور التالية نرصد أبرز النجمات اللاتي خضن هذه التجارب.

سهير رمزي في الصدارة بـ 10 رجال

تزوجت سهير رمزي 10 مرات من أبرزهم أول زوج لها كان الفنان «إبراهيم خان» و قد عاش معها سنة كاملة ثم انفصلوا ، الفنان الملحن«حلمي بكر» تزوجوا سنتين ثم انفصلوا ، خامس زوج لها الفنان " محمود قابيل والتاسع كان الفنان فاروق الفيشاوي.

9 رجال لـ صباح

تزوجت صباح والمعروفة بـ«الشحرورة» 9 مرات أولهم نجيب شماس وأنجبت منه ابنها ثم تطلقت منه، الثاني شخصية عربية مهمة وتطلقت، وتزوجت من نور منسي عازف الكمان المصري ووالد ابنتها هويدا، اما الرابع فكان أحمد فراج المذيع المصري ثم دخلت قصة حب مع رشدي أباظة و الذي كان هذا مصدر للخلافات بينها و بين كاريوكا، لتتزوج بعده بيوسف شعبان الذي تزوجته لمدة شهر واحد وأخر زيجاتها الفنان الشاب وسيم طبارة وقضت معه أربع سنوات.

نجوى فؤاد

وتدخل الفنانة نجوى فؤاد أيضاً قائمة الفنانات الأكثر زواجاً وطلاقاً، اذ تزوجت سبع مرات. وكان الزواج الأول من الموسيقي أحمد فؤاد حسن والثاني من الفنان أحمد رمزي والثالث من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا والرابع من رجل الأعمال اللبناني سامي الزغبي ثم من اللواء محمد السباعي وهناك زواج آخر تصر نجوى فؤاد على نفيه وهو من المطرب الراحل عماد عبدالحليم.

مريم فخر الدين

في القائمة أيضاً الفنانة مريم فخر الدين التي تزوجت للمرة الأولى من المخرج محمود ذو الفقار واستمر الزواج سبع سنوات ثم وقع الطلاق لتتزوج بعده من الدكتور عبد الحميد الطويل. وعلى رغم أن هذا الزواج لم يستمر أكثر من عامين إلا أنه أسفر عن انجابهما ولداً، ثم وقع الطلاق لتتزوج للمرة الثالثة من المطرب فهد بلان، وبعد سنوات قليلة يقع الطلاق لتتزوج للمرة الرابعة من شاب يدعى شريف الفضالي الذي كان يصغرها بخمسة عشر عاماً ولم يدم طويلاً.

سعاد حسني

تزوجت "سعاد" خلال حياتها خمس مرات، أوّل زواج لها، كان عرفيًا غير مثبت، من عبد الحليم حافظ الذي أثاره بعض من عائلتها والمقربين ، وقد ظل هذا الزواج غير معترف به من قبل عائلتها إلى ما بعد وفاتها.

وقالت جانجاه عبدالمنعم أختها غير الشقيقة، عبر موقع الإنترنت الذي أنشأته حول سعاد، إن عائلتها اعترفت أخيرًا بزواج "سعاد" من عبد الحليم حافظ وأضافته لقائمة أزواجها ليصبح عدد زيجاتها خمس زيجات، كان ثانى زيجات «السندريلا» من المخرج على بدرخان، ثم تزوجت بعدها من المخرج زكى فطين عبدالوهاب ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبدالوهاب لعدة أشهر فقط، أما آخر زيجاتها فكانت من السيناريست ماهر عواد، فى عام ١٩٨٧، ودامت على ذمته حتى حادثة مقتلها فى لندن عام ٢٠٠١.

البنك الأهلي
سهير رمزي سعاد حسني الشحرورة صباح نجوى فؤاد مريم فخر الدين نجمات مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB