موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اليوم.. الحكم في استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه فى دعوى محمود الخطيب

مرتضي منصور ومحمود الخطيب
مرتضي منصور ومحمود الخطيب

تصدر محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد حكمها في استئناف مرتضى منصور على حكم رئيس نادي الزمالك حبسه سنة في الدعوى التي حملت رقم ٤٥ لسنة ٢٢ والمقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الاهلي.

الدعوي الثانية

وفي ٦ يوليو، قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية مد أجل الحكم في استئناف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه سنة في الدعوى الثانية والتي حملت رقم ٨٣ سنة ٢٢ والمقامة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلي جلسة ١٠ أغسطس المقبل.

حبس مرتضي منصور

وفي ٢٧ أبريل الماضي، قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بالسجن سنة مع الشغل لمرتضى منصور وغرامة 10 آلاف وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه وذلك في كل من الدعويين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعني الحكم أن المحكمة قضت بسجن مرتضى منصور سنتين وغرامة 20 ألف جنيه في كلا الدعويين.

براءة مرتضى منصور

وفي ٦ أبريل الماضي، أيدت محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، براءة المستشار مرتضى منصور في أولى دعاوى السب والقذف والتي حملت رقم 1451 سنة 21، المقامة ضده من الكابتن محمود الخطيب.

وكانت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت في ٢٦ ديسمبر الماضي، ببراءة المستشار مرتضى منصور في أولى الدعاوى التي حملت رقم 1451 سنة 21، والمقامة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، واتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلي أن الكابتن محمود الخطيب أقام 3 دعاوى قضائية ضد المستشار مرتضى منصور أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة منذ بدء الأزمة بينهما.

البنك الأهلي
المحكمة الإقتصادية مرتضى منصور محمود الخطيب قضية مرتضي والخطيب النادي الأهلي نادي الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB