موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يسجل 990 جنيها بمحلات الصاغة

أسعار الذهب اليوم في مصر - تعبيرية
أسعار الذهب اليوم في مصر - تعبيرية

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر مع اقتراب المعاملات العالمية من نهايتها، على الرغم من اضطراب سعر الأوقية في أسواق المال ما بين 1709 إلى 1715 دولارا وفق بيان شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية الصادر منذ قليل.

وفيما يلي، يستعرض موقع «السلطة» ضمن الخدمات التي يقدمها على مدار اليوم، أسعار الذهب اليوم في مصر مع اقتراب نهاية المعاملات في السوق العالمية ومحلات الصاغة، وجاءت على النحو التالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

وبحسب بيان شعبة الذهب؛ فأن سعر الأوقية العالمية يتحرك على شاشات البورصة ما بين 1709 إلى 1715 دولارا، وعلى الرغم من ذلك فأن أسعار الأعيرة المختلفة مستقرة في السوق المحلية.

سعر جرام الذهب عيار 21

ويبحث الكثيرون عن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في محلات الصاغة، حيث أنه الأكثر شعبية وتداولا بين المصريين خاصة في محافظات الدلتا والصعيد، وشهد هذا العيار استقرارا اليوم ليسجل متوسط سعر الجرام نحو 990 جنيهًا في محلات الصاغة.

سعر الذهب الآن في مصر

وسجلت أسعار الذهب اليوم في مصر للأعيرة المختلفة، ما يلي:

سعر جرام الذهب عيار 24، وهو ما يباع في محلات الصاغة على شكل سبائك، ونادرًا ما يكون مشغولات ذهبية، 1132 جنيهًا، في محلات الصاغة.

أما عيار 18 وهو الأكثر انتشارًا في محافظات القاهرة الكبرى والمدن، حيث يتم تصنيع أشكال مختلفة ترضي جميع الأذواق، فيباع في المحلات بسعر 848.5 جنيه للجرام.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 662 جنيهًا، وهو أحد الأعيرة الجديدة التي يتوقع طرحها في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة، وهو الأرخص مقارنة بالأعيرة الأخرى.

أما سعر الجنيه الذهب، وصل إلى 7920 جنيهًا، وهو قطعة ثابتة وزنها 8 جرامات تقريبًا من عيار 21.

يذكر أن الأسعار التي أعلنت عنها شعبة الذهب، دون إضافة المصنعية أو الدمغة أو الضريبة، التي يتم تحديدها بمعرفة التاجر وحسب العيار ووزن المشغولات.

البنك الأهلي
اسعار الذهب اليوم في مصر اسعار الذهب اليوم سعر الذهب الان اسعار الذهب الذهب سعر الذهب عيار 21

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB