موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

كيرة والجن يدخل قائمة الأعلى دخلًا بالسينما المصرية ويحتل المرتبة السادسة بدلًا من واحد تاني

فن  أبطال فيلم كيرة والجن
فن أبطال فيلم كيرة والجن

يستمر فيلم كيرة والجن بطولة الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، في تحقيق أرقام قياسية بشباك التذاكر، منذ طرحه قبل بضعة أيام من عيد الأضحى المبارك، ويدخل قائمة أعلى الأفلام دخلًا في السينما المصرية، رغم وجود فيروس كورونا.

ويحتل فيلم كيرة والجن المرتبة السادسة في قائمة الأفلام الأعلى دخلًا بدلًا من فيلم واحد تاني، وتخطت إيرادات الفيلم حاجز 5،181،894 جنيه، أمس، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 64،508،124 جنيه، بينما كان إجمالي إيرادات فيلم واحد تاني 62،890،650 جنيه.

بوستر فيلم كيرة والجن

أبطال فيلم كيرة والجن

يضم فيلم كيرة والجن؛ العديد من الفنانين، منهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، رزان جمال، روبي، أحمد مالك، هند صبري، هدى المفتي، سيد رجب، سلوى عثمان، تامر نبيل، علي قاسم، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919، وسيناريو وحوار أحمد مراد، وتصميم ملابس ناهد نصر الله، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، ومدير التصوير أحمد المرسي، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويُعد كيرة والجن مأخوذًا عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد التي تم طرحها عام 2014، وتم تحضير الفيلم خلال 3 سنوات من 2019، وبسبب انتشار فيروس كورونا، تم تأجيل التصوير أكثر من مرة، كما تخطت ميزانيته حاجز 104 ملايين جنيه.

البنك الأهلي
فيلم كيرة والجن إيرادات فيلم كيرة والجن ابطال فيلم كيرة والجن اخبار الفن فنـ facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB