موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أغلى سيارة أوتوماتيك فاخرة في مصر.. تعرف عليها

موقع السلطة

يضم السوق المصري للسيارات العديد من أنواع السيارات غالية الثمن والتي يفضل الكثير من رواد السيارات شراءها بسبب مميزاتها غير المحدودة.

ومن ضمن هذه السيارات ، تأتى السيارة طراز فيراري سبايدر 488 الرياضية التي طرحت في الأسواق عام 2017 ، وخلال هذا التقرير يقدم "موقع صدى البلد الإخباري " واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في السوق المصري .

المواصفات الفنية لسيارة فيراري سبايدر 488

تستمد سيارة فيراري سبايدر 488 قوتها من محرك 8 سلندر ، يولد قوه قدرها 660 حصانا، و770 نيوتن/متر ، متصل بناقل حركة مكون من 7 سرعات وثنائي التعشيق ، وتعتمد على الدفع الخلفي ، وتتسارع السيارة من 0_100 في ثلاث ثوان، وتصل إلى السرعة القصوى 200 كيلومتر / ساعة في 7 ثوان.

فيراري سبايدر 2017المواصفات الخارجية لسيارة فيراري سبايدر 488

تم تصميم هيكل السيارة الخارجي بطريقة مميزة، حيث تتمتع السيارة فيراري سبايدر 2017 بنموذج الكشف، وجينات التميز المتوفرة بإصدارات الشركة الإيطالية الرائعة فيراري، ومصابيح أمامية بتصميم رفيع وأكثر طول، بالإضافة إلى وجود تقنية الليزر، التي تعطي وضوحا عاليا عند القيادة، ومصد أمامي بشكل مدبب من الجهة، وشبكة سفلية ذات حجم كبير، ما يجعل السيارة أكثر ارتكازا وثباتا في القيادة، وشعار شركة فيراري بالمنتصف، وغطاء محرك السيارة تم تزويده ببعض الخطوط الحادة التي تجعل السيارة رياضية وأنيقة.

فيراري سبايدر 2017المواصفات الداخلية لسيارة فيراري سبايدر 488

أما بالنسبة إلى المقصورة الداخلية فتحتوي على فتحات تهوية بشكل جديد، وجسر وسطي مزود بالأزرار المنسقة، ولا يزال يتوسط لوحة العدادات العداد الخاص بدوران المحرك، مع وجود شاشتي عرض ونظام الملاحة، بالإضافة إلى وضع أزرار بلوحة التحكم ، واستوحت السيارة فيراري سبايدر 2017 لمسات تصميمية مختلفة بالمقصورة من سيارات الفورمولا 1 وخصوصا كونسول السيارة الرفيع.

سعر سيارة فيراري سبايدر 488

تتوافر سيارة فيراري سبايدر 488 في السوق المصرى للسيارات بسعر 5 ملايين ونصف المليون جنيه.

البنك الأهلي
السوق المصري السيارات المستعملة فورمولا 2017 مصر سيارة فيراري سبايدر 488 سيارة فيرارى سبايدر 488
tech tech tech tech
CIB
CIB