موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

احتفال العائلات بثاني أيام عيد الأضحى في شوارع 6 أكتوبر

احتفالات عيد الأضحى المبارك
احتفالات عيد الأضحى المبارك

شهدت شوارع منطقة الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، مساء اليوم الأحد، إقبال العائلات والشباب للاستمتاع بثاني أيام عيد الأضحي المبارك بعد انخفاض درجات الحرارة مساء اليوم.

وانتشر الباعة الجائلون بالبلالين أو مرتدين ازياء شخصيات كرتونية، فيما لجأ المواطنون إلى الجلوس على المقاعد المنتشرة للاستمتاع بالهواء الطلق.

من جانب آخر تواصل أجهزة وزارة الداخلية تأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.
وتضطلع كافة قطاعات الوزارة على مستوى الجمهورية بتنفيذ الخطط الأمنية التى أعدتها الوزارة لتحقيق الإنضباط لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك، والحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة وذلك من خلال إنتشار الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.

كما يضطلع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

البنك الأهلي
مدينة السادس من أكتوبر انخفاض درجات الحرارة السادس من أكتوبر عيد الأضحى ثاني ايام عيد الاضحي احتفالات المواطنين بعيد الاضحي المبارك أيام عيد الأضحى ايام عيد الاضحي المبارك
tech tech tech tech
CIB
CIB