موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب غرقا بنهر النيل في ثاني أيام عيد الأضحى بالغربية

محافظات  غرق طفل - أرشيفية
محافظات غرق طفل - أرشيفية

شهدت قرية اكوا الحصة بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية في ثاني أيام عيد الأضحى، مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، غرقا أثناء الاستحمام في فرع نهر النيل، المار بالقرية هربا من حرارة الجو بسبب عدم إجادته السباحة، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال الجثمان.

 

غرق شاب في نهر النيل

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بغرق شاب داخل فرع نهر النيل، المار بقرية اكوة الحصة دائرة المركز.

الدفع بفريق من الإنقاذ النهري لانتشال الجثة

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة كفرالزيات، وتم الدفع بسيارة إسعاف وفريق من الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة تحت إشراف المقدم محمد غانم رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالغربية، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وتبين غرق شاب يدعي محمد.ع.ع.ال ويبلغ من العمر 18 عامًا، ومقيم بقرية عزبة صادق، بدائرة مركز كفر الزيات، ولقي مصرعه غرقا أثناء الاستحمام في نهر النيل، هربا من حرارة الجو وعدم إجادته السباحة وجرفه التيار المائي ولم يتمكن من مقاومة الماء.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري، من جهودها لانتشال الجثمان، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان في الحادث واستدعاء أسرة الشاب.

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB