موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”الكبدة اتحرقت ولا إيه”.. أشرف عبد الباقي يهنئ جمهوره بعيد الأضحى من داخل المطبخ (فيديو)

اشرف عبدالباقي
اشرف عبدالباقي

حرص الفنان أشرف عبد الباقي على تهنئة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر عبد الباقي، فيديو يمازح متابعيه به، وظهر في الفيديو داخل المطبخ الخاص بمنزله، لعرض طريقته في صنع الكبدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبعد الانتهاء قام بتذوقها وقال مازحاً: دي اتحرقت ولا إيه؟، ثم حاول إضافة بعض الملح والليمون عليها لتحسين طعمها، قبل أن يعلق: "كل سنة وانتم طيبين.. الطريقة الغلط لعمل الكبدة".

تامر حسني يرد على هنا الزاهد: إحساسنا وصل عشان صدقنا بعض هنا الزاهد توجه رسالة لتامر حسني بسبب فيلم "بحبك" تامر حسني يكشف عن الإعلان الرسمي الثاني لفيلم «بحبك»

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقي كان مسلسل "أنا وهو وهي"، وينتمى لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، وتظهر الفنانة هنا الزاهد في أحداث "أنا وهى" في دور فتاة من أصل شعبي تدعى "هند" تحب التمثيل ولديها أخ أصغر منها وخلال الأحداث يقوم أخوها بسرقتها.

والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوي، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي.

البنك الأهلي
هنا الزاهد الفنان أشرف عبد الباقي أحمد حاتم فيلم قصة حب مسلسل أنا وهو وهي أشرف عبد الباقي في المطبخ
tech tech tech tech
CIB
CIB