موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

”كانوا نازلين يعيدوا”.. إصابة 12 شخصًا بينهم أطفال في حادث مروع بالفيوم

موقع السلطة

أصيب اليوم الجمعة 12 شخصًا كان بينهم 4 أطفال، بإصابات مختلفة، إثر حادث تصادم بين سيارتين، نقل ركاب والأخرى ملاكي، نتيجة السرعة الزائدة، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، نطاق مركز الفيوم، بالقرب من كوبري هوارة اتجاه أسيوط، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ميكروباص محملة بالركاب، وأخرى ملاكي، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري هوارة المتجه الى أسيوط نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة، بصحبة 8 سيارات من مرفق إسعاف الفيوم، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 12 مواطنًا بينهم 4 أطفال، وجميعهم أسر كانت في طريقها إلى مسقط رأسها بمحافظتي بني سويف، والمنيا، لقضاء عيد الأضحى المبارك، وسط أسرهم.

محافظ كفر الشيخ: لا تهاون مع التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بتكلفة 35 مليون جنيه.. الانتهاء من المدفن الصحي ببلبيس على مساحة 10 أفدنة

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لإجراء الأشعة والفحوصات، تمهيداً لتقديم الرعاية الطبية لهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

البنك الأهلي
أهل مصر محافظة الفيوم حادث تصادم طريق أسيوط الغربي
tech tech tech tech
CIB
CIB