موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سلاف فواخرجي تستعيد ذكرياتها مع والدتها في ذكرى وفاتها

موقع السلطة

استعادت الفنانة سلاف فواخرجي، اليوم الأربعاء، ذكرياتها مع والدتها في ذكرى وفاتها، وشاركت صورة تجمعهما عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "سولاف"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الصورة، معلقة عليها: "حُلم كل فتاة تصبح أمها، كنت صغيرة وأحاول التشبه بها شخصيتها المميزة، التفاصيل النادرة، أناقتها الملفتة، (اكسسوارتها) الكثيرة، صوتها العالي، متعوديه إلا عندما يلزم العمل، في طفولتي استعير أحذيتها ذات الكعب العالي كحال معظم الفتيات على ما اعتقد وأمشي بها في المنزل وكنت أقع كثيراً".

وتابعت: "ويضحكون وتضحك عليّ .. ولكي تبدو مثلها، فهذا فستان أمي، وهذا هو الحال، وعقدها وخاتمها، وهذا هو الحال مع العمر، وكبرت يا أمي، كبرت كثيرًا وفجأة في يوم كهذا اليوم يوم الرحيل، وبتُّ أشبهها أكثر هكذا تبدو صوري، وهكذا الكثيرون، ومازال فرحيًا كلما شبهوني بها، هَمٌّ هَمٌّ ، لم أره ، مهما كان تعد صحبة أوراقها قلّت ورائحة الورق اختفت والقلم أصبح (كيبورد) وأحذيتها ذات الكعب العالي لم تعد ترتديها وغيّرتها لتبقى تلامس الأرض وتشعر بها فثقل الحياة لا يقوى عليه هذا الكعب المصن ولو كان من حديد وباتت أحذيتنا متشابهة أصبحت أمي سنوات أربع ياأمي ومازلت أفيق من نومي غير مصدقة أنه لم يعد لدي أم أم… # ابتسام_أديب # أمي".

أحمد موسى: أعداء الوطن راهنوا على سقوط مصر لكن تجاوزنا الأزمات بنجاح (فيديو) "بنات من ذهب".. مفيدة شيحة تحتفي بإنجاز بطلات مصر في البحر المتوسط ملابس زعماء السبع الكبار تير جدلا على مواقع التواصل

يذكر أن، تعاونت الفنانة سلاف فواخرجي عن تعاون جديد بينها وبين زوجها السابق الفنان "وائل رمضان"، في فيلم جديد بعنوان "كازي روز"، وذلك في لقاء عبر برنامج "THE INSIDER بالعربي".

وقالت: "تعاون فني مع وائل في تعاونه السينمائي الأول، وأضافت، أنا بحب هذا المكان وسبق لي تجربة الإخراج، وحسيت إنه مكاني بشكل أو بآخر، وتابعت أنها تشعر أن لديها الكثير لتقوله بشأن مهنتها الجديدة، في الإخراج والعمل أمام الكاميرا، كما أكدت على حماسها بتجربة الإخراج الجديدة".

البنك الأهلي
مواقع التواصل الاجتماعي سلاف فواخرجي الفنان وائل رمضان فيلم كازي روز
tech tech tech tech
CIB
CIB