موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

محتاج وقت زيادة.. آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الأجنبية الأولى

تعليم  طالب بالثانوية العامة
تعليم طالب بالثانوية العامة

انتهى طلاب الثانوية العامة من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، والذي بدأ صباح اليوم الخميس، وسط إجراءات مشددة لمحاربة الغش الإلكتروني وتداول الإجابات.

وقال أحمد علي، طالب بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الأجنبية الأولى جاء سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، ولكن يحتاج لمزيد من الوقت، مشيرًا إلى أنه استطاع الحل بطريقة جيدة دون وجود مشكلات.

وأضاف الطالب ، أن أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى من المنهج، ولا يوجد فيه مشكلة، متابعًا: جميع زملائي في اللجنة استطاعوا الحل وفي حالة فرح بسبب سهولة الامتحان.

وأشار الطالب إلى أن هناك بعض الطلاب يشتكون من صعوبة الامتحانات، ولكن لا يوجد فيها مشكلات كثيرة، لافتًا: الامتحان جاء من المنهج.

فيما أكد محمد عبد الله، طالب بالثانوية العامة، على حديث أحمد أن الامتحان جاء سهلا، ويتمنى أن تأتي الامتحانات القادمة سهلة وفي مستوى جميع الطلاب، ولا يوجد فيها أي أسئلة صعبة أو تعجيزية حتى ليحققوا أهدافهم ويلتحقوا بالكليات التي يريدوها.

بينما أشارت الطالبة أسماء أحمد، إلى أنها كانت تشعر بالقلق قبل بدء الامتحانات، قائلة: الامتحان عدى على خير دون حدوث أية مشكلة، كانت هناك بعض الأسئلة الصعبة ولكن استطعت الحل بشكل جيد.

وأضافت الطالبة، أن الامتحان سهلا لكن به العديد من النقاط التي تميز بين الطالب المتميز والطالب المتفوق.

 

البنك الأهلي
facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB