موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اتجاه في الأهلى لإراحة السولية في مباراة فيوتشر

عمرو السوليه
عمرو السوليه

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاراحة عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر في مباراة فيوتشر إف سى القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

عمرو السولية

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش استقر على يفكر في إراحة عمرو السولية في مباراة فيوتشر القادمة وذلك لمنحه مزيدا من الراحة في ظل حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعب الدولي صاحب الـ33 عاما وتسببت في تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن ريكاردو سواريش يدرس الاستعانة بلاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا بدلا من السولية بمباراة فيوتشر وذلك نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه كوكا مع الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة الماضية.

أليو ديانج

من ناحية أخرى اقترب أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية بإحدى الدوريات الأوروبية التى أبدى أكثر من نادى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الدولي المالى صاحب الـ24 خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على رحيل النجم المالى شرط الحصول على قيمة مالية تصل إلى 8 ملايين دولار نظير بيعه بشكل نهائي.

ورحيل أليو ديانج عن القلعة الحمراء يقرب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر المعار إلى نادي فيوتشر إف سى سى من العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى مطلع الموسم القادم وذلك لتعويض رحيل النجم الدولي المالى.

الجدير بالذكر أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قد طالبت فى وقت سابق بعودة كريم نيدفيد حال الموافقة على رحيل أليو ديانج.

 

 

سواريش وأمير توفيق

ويعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء مساء اليوم الثلاثاء وذلك لحسم ملف المعارين وامكانية استمرارهم مع الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تكون الجلسة بين ريكاردو وأمير توفيق مساء اليوم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

ومن المنتظر أن يحضر الجلسة سامي قمصان مدرب الأهلي، لعرض تقريره بشأن المعارين والذي يعد أبرزهم محمود كهربا وأحمد ياسر ريان، والذي لم يحسم المدرب البرتغالي مصيرهما مع الفريق حتى الآن.

البنك الأهلي
عمرو السولية فيوتشر الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB