موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

الكلام في الترند على إيه؟.. بسنت حميدة في الصدارة ببطولتها الرياضية.. وآمال ماهر عرض مستمر

القوات المسلحة تستقبل بسنت حميدة في مطار القاهرة
القوات المسلحة تستقبل بسنت حميدة في مطار القاهرة

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا.

وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بسنت حميدة.. استقبال حافل للبطلة بمطار القاهرة

وصلت بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، إلى القاهرة، مع باقى بعثة ألعاب القوى، بعد انتهاء مشاركتها فى منافسات دورة البحر المتوسط التى تقام بالجزائر، وحققت بسنت حميدة ذهبيتى سباق 100 م و200 متر عدو.وكان فى استقبالها أفراد أسرتها حيث وصلت اللاعبة برفقة زوجها ومدربها محمد عباس.

تأتى عودة بسنت حميدة اليوم فى ظل ارتباطها بالمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى تقام بأمريكا منتصف يوليو الجارى، على أن تتوجه إلى السفارة الأمريكية غدا الثلاثاء لإنهاء إجراءات التأشيرة للسفر إلى أمريكا.

منة شلبى تخطف الأنظار

ولم يخل التريند من الفنى المحلي حيث تصدر الفنانة منة شلبى، بعدما جمهورها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت منة فى الصورة بإطلالة أنيقة، وكتبت قائلة، "خليك متواضع وبسيط خليك نفسك" وتغزل فيها متابعيها بجمال وأناقتها، كما علق الفنان كريم محمود عبد العزيز على الصورة بوضع إيموجى قلوب حمراء.

وشاركت الفنانة منة شلبى خلال ماراثون دراما رمضان الماضى، من خلال بطولتها لمسلسل "بطلوع الروح" الذى حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه على شاشة التليفزيون، حيث تعرض إلى قصة أسرة اضطرت للعيش في قلب داعش بسبب زوجها الذى آمن بأفكارهم، وخطف أبناءها لتذهب وتعيش معه، وسط صراع كبير في الأحداث، ومحاولات من جانبها مستمرة للهروب.

منة شلبى

حقيقة شطب امال ماهر من المهن الموسيقية

ورد سعد متولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، على الشائعات المتداولة حول إسقاط عضوية الفنانة آمال ماهر بعد فترة اعتزالها الغناء لفترة تخطي العام، مشيرا إلى أن العديد من المطربين يبتعدون عن الغناء لسنوات طويلة، إذ يعودون بأعمالهم بعد غياب كبير.

وقال متولي: «الكلام ده شائعات وليس لها صحة من الأساس والسوشيال ميديا بتطلق الكثير من الأوهام لإثارة الموضوعات المغلوطة والجدل على الفاضي».

وأضاف «سعد»: «في مطربين كتير بتاخد سنين تحضر ألبومات وبيستمر عملهم لأكثر من سنتين وثلاثة، وعندنا في مصر كام أمال ماهر عشان نلغي عضويتها، هي اعتزلت لفترة وطبيعي رجعت تاني لفنها وجمهورها، والمطرب عضويته سارية طالما لم يتقدم بأوراق ينهي عضويته بالنقابة لتقديم أوراق المعاش، وهذا لم يحدث».

البنك الأهلي
مواقع التواصل السوشيال ميديا بسنت حميدة منة شلبى آمال ماهر مصر اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB