موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لمحبي اللون البني.. كيفية تنسيق إطلالات مميزة (صور)

تنسيق اللون البني
تنسيق اللون البني

تبحث كل فتاة عن أفضل الأزياء التي يمكن ارتداؤها عند الخروج من المنزل، للظهور بإطلالة مميزة وجذابة، وإذا كنتي تبحثين عن ذلك، يمكنك الاعتماد على اللون البني بمختلف درجاته، حيث إنه واحدا من الألوان المسيطرة على الأزياء النسائية في هذا الوقت من العام، ويمكن ارتداء هذا اللون بأكثر من طريقة، سواء كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية أو كاجول أو عملية.

وخلال السطور التالية توضح كيفية تنسيق اللون البني بمختلف درجاته، والتي تناسب جميع الإطلالات.

 

كيفية تنسيق اللون البني

 

لإطلالة شبابية

إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة شبابية باللون البني، يمكنك ارتداء فستان قصير لونه بني فاتح من علامة سكيمز التجارية، وهذا الفستان ذات تصميم ضيق، ويمكنك تنسيق جاكيت جينز قصير معه، ولإكمال اللوك الصيفي يمكنك الاعتماد على قبعة من نفس لون الفستان، مع حذاء مسطح وشنطة يد كبيرة من اللون الجملي.

لإطلالة عملية

إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة عملية باللون البني، يمكنك ارتداء قميص بني داكن من علامة سافانا التجارية، ويفضل تنسيق بنطلون طويل معه ذات قصة مستقيمة ونفس لون القميص، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على حذاء ذات كعب عالي لونه بني، وحقيبة يد صغيرة من نفس اللون.

لإطلالة عصرية

إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة باللون البني، يمكنك ارتداء تنورة بني من البليسيه، مع بليزر من نفس اللون، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على صندل ذات كعب عالي من جلد التايجر، مع حقيبة يد صغيرة من اللون البني الفاتح.

لإطلالة رسمية

إذا كنتي ترغبين في الظهور بإطلالة رسمية بهذا اللون، يمكنك ارتداء تنورة قصيرة ذات تصميم مستقيم من اللون البني المائل إلى العسلي، مع توب قصير من الترتر نفس لون التنورة، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على صندل ذات كعب عالي من اللون الأحمر، مع حقيبة سوارية لونها أبيض ومدعمة باللون الذهبي اللامع.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة الأزياء النسائية أزياء باللون البني كيفية تنسيق اللون البني ملابس باللون البني أزياء نسائية باللون البني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB