موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

أبرزهم الأزهر.. هؤلاء يهنئون الرئيس السيسي بعيد ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي - ارشيفية
الرئيس السيسي - ارشيفية

تقدم فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يوينو.

الأزهر الشريف

ودعا الأزهر الشريف، شيخًا وعلماء وطلابًا إلى ضرورة استمرار التكاتف والتلاحم الشعبي واصطفاف المصريين جميعًا صفًّا واحدًا خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الساهرة على أمنه وأمانه، وبخاصة بعد ما تحقق من إنجازات كبرى ومشاريع وطنية هائلة في الطرقات والبنية التحتية وكافة المجالات التنموية، والاهتمام الملموس بالمواطن وتأمين متطلباته وحاجاته بما يكفل له حياة كريمة تُمكِّنه من مواجهة التحديات، وتحقيق الآمال والطموحات، وبذل المزيد من الجهد على طريق التنمية والرخاء والازدهار.

موضوعات ذات صلة

الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية

كما هنأ الائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية فى بيان أصدره صباح اليوم 30 يونيو 2022 الرئيس السيسى والشعب المصري وقواتنا المسلحة العظيمة وشرطتنا الباسلة بالعيد التاسع لثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013 والتى كانت إيقافا لمخطط أجنبى "استهدف إفشال الدولة وتقسيم البلاد" وإزاحة لحكم الجماعة المتحالفة معه عن حكم البلاد مما مثل بعثا جديداً للوطن المقدس والأمة العربية.

وأكد الائتلاف الوطني فى بيانه، أن التاريخ سجل أحداث هذه الثورة العظيمة فى سجله وبين دفتى كتابه بكل تفاصيلها لتكون شاهدة على عظمة وحيوية الشعب المصرى وشجاعة قواته المسلحة ووطنية أجهزة أمنه القومى التى تلقت أمر الشعب بخلع حكم عملاء المخطط الغربى المعادى، فنفذته بدقة عالية وفرضت الأمن والأمان والاستقرار في ربوع الوطن، وواجهت الإرهاب الأسود المدعوم من الدول أصحاب المخطط الشيطانى وانتصرت عليه فى معركة أكدت تكاتف كل أبناء الأمة خلف جيشها البطل .

حزب العدل

كما قدم الدكتور عادل تادرس نائب رئيس حزب العدل ورئيس اتحاد الجمهورية الجديدة للجاليات المصرية بالخارج التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي والقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال تادرس في بيان إنه «أهنئ كل المصريين بهذه الذكرى الخالدة والتي تجدد العهد لقيادة مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يبذل قصارى الجهد في العمل والإخلاص لأجل الرقي بعقول أبناء مصر في ظل الاهتمام الغير مسبوق من فخامته بالمصريين بالخارج».

وأكد نائب رئيس حزب العدل أن «ثورة ٣٠ يونيو استعاد فيها الشعب المصري إرادته بعد أن تحطمت قيوده على أسوار حصونه، وعمت المصريين فيه البهجة في كل الميادين المصرية حفظ الله مصر وشعبها وجيشها العظيم من كل شر».

البنك الأهلي
عبد الفتاح السيسي أحمد الطيب الأزهر المجالات التنموية 30 يوينو. حزب العدل مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB