موقع السلطة
الأحد، 7 أغسطس 2022 11:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيريرا يجتمع مع معاونيه في مقر اقامته استعدادا للمقاولون

جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك
جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، عدة اجتماعات مع جهازه المعاون في مقر اقامته بأحد فنادق منطقة الزمالك، درس خلالها اهم نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب والمقرر اقامتها 12 يوليو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدورى.

وحدد فيريرا اهم ملامح المقاولون من خلال مشاهدة اخر مباريات الفريق بالدورى، علي ان يتم عقد اجتماع مع اللاعبين لمناقشتهم في المباراة المقبلة، وشرح أخطاء المباراة السابقة امام سيراميكا والتي تسببت في دخول مرمي الفريق هدفين في اخر 20 دقيقة.

في سياق مختلف استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك علي عودة المغربي محمد اوناجم لمركز الوسط مرة أخرى ليكون احتياطي استراتيجي في ظل غياب سيف فاروق جعفر للإصابة بعدما أصبح سيف فاروق أحد البدائل الاستراتيجية المميزة في الزمالك مع يوسف أسامة نبيه.

وحرص الجهاز الفنى ولاعبى الزمالك على الاطمئنان على حالة سيف فاروق جعفر، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة سيراميكا في الدوري الممتاز ، وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات التي خضع لها سيف فاروق جعفر عقب الإصابة.

وتعرض سيف جعفر لاعب وسط الفريق، لإصابة قوية في ذراعه، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، وأكد أسامة أن نتيجة الأشعة أثبتت إصابة اللاعب بكسر في المشطية الرابعة للذراع .

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أنه قام بعمل "جبيرة" للاعب ، وسيتم لاحقا تحديد إذا كان اللاعب سيستمر في العلاج التحفظي من خلال "الجبيرة" التي تم عملها له، أو اللجوء لتدخل جراحي من خلال تثبيت الكسر بواسطة المسامير أو الشرائح.

وكان الزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري ليواصل تصدره البطولة برصيد 51 نقطة.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر موقع السلطة البرتغالي فيريرا المدير الفني الزمالك سيراميكا محمد اوناجم
CIB
CIB