موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غداً.. إطلاق فيلم كيرة والجن في دور العرض بـ 100 نسخة

بوستر فيلم كيرة والجن
بوستر فيلم كيرة والجن

تطلق شركة سينرجي فيلم كيرة والجن في دور العرض السينمائية، غدا الخميس بـ 100 نسخة، مُوزعة ما بين القاهرة وباقي المحافظات المخلتفة، وذلك بدءًا من الحفلات الصباحية، وسيكون كيرة والجن، أول فيلم عربي يُعرض في سينمات I max، في خطوة جديدة على السينما المصرية.

ويعد كيرة والجن، من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل مُنافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو المرشح الأول لتصدر إيرادات الموسم، لاسيما أنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام، سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، أو الديكورات والملابس، خاصة أن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

كما أن الفيلم يجمع بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، ويعد الثنائي هما أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما، وحصد الأول بفيلم الفيل الأزرق 2؛ إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه، والثاني حقق بفيلم ولاد رزق 2؛ إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.

أفلام عيد الأضحى.. أبطال فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن؛ مُستوحى من رواية 1919، للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة كيرة والجن فيلم كيرة والجن افلام عيد الاضحي اخبار الفن الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB