موقع السلطة
الإثنين، 8 أغسطس 2022 12:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشكيل 8 فرق بحث لمطاردة قاتل زوجته الإعلامية شيماء جمال

شيماء جمال
شيماء جمال

تطارد 8 فرق بحث مكبرة، المستشار المتهم بقتل زوجته الاعلامية شيماء جمال، ودفنها داخل مزرعة فيلا بمنطقة البدرشين.

وداهم رجال المباحث، جميع الأماكن المرجح اختباء المتهم فيها كما يتم الاستعلام من الموانئ والموانئ والمنافذ لمعرفة خروج المتهم من عدمه.

وكانت النيابة، أعلنت يوم الاثنين الماضي تفاصيل الواقعة، حيث تلقت بلاغًا في 20 يونيو الماضى من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك.

الشهود

واستمعت النيابة لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري، وظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغ زوج المجني عليه، وبتاريخ الأحد الماضي مثل "أحد الأشخاص" أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما.

أكد الشاهد مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها، واستصدرت النيابة العامة من الجهة القضائية التي ينتمي اليها المستشار المتهم إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وذلك لعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية.

تتبع المتهم

أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتتبعت خطَّ سيره في اليوم الذي قرَّر الشخص الذي مثل أمام النيابة العامة أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وضبطت النيابة أدلة تُرجّح صدق رواية الشخص الذى أدلى باقواله، وانتقلت برفقته إلى المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي.

اعترف هذا الشخص الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات وضبط واحضار المتهم الرئيسي.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بتغيب مذيعة تلفزيونية تُدعى شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة حال تواجدها بمدينة 6 أكتوبر، وبعمل التحريات وتتبع خط سير المتغيبة تبين أن زوجها يعمل مستشارًا بـ مجلس الدولة متزوج منها طيلة 8 سنوات "5 رسمي" سبقهم 3 سنوات زواج عرفي، وتبين أنه وراء اختفائها لقيام المتغيبة بتهديده بإفشاء سر زواجهما لزوجته الأولى، وفي سبيل ذلك قام الزوج باستدراجها داخل مزرعة كائنة بمنطقة أبو صير بمركز البدرشين، وقام بقتلها ودفن جثتها، وعقب تقنين الإجراءات تم رفع الحصانة على المستشار المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة قتل مجلس الدولة شيماء جمال مستشار إعلامية الهيروين
CIB
CIB