موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لصاحبات الشعر الطويل.. 8 تسريحات مميزة (صور)

شعر طويل - أرشيفية
شعر طويل - أرشيفية

تهتم الفتاة بشكلها ومظهرها بشكل كبير من العناية به جعله ناعم ولامع ومن تلوين الشعر أو عمل قصة شعر مختلفة لتظهر بمظهر أنيق وجذاب، ولكن صاحبات الشعر الطوير قد يشعرن بالحيرة الشديدة، لعدم إيجاد قصة شعر مناسبة لشعرها الطويل، ويوجد عدة نصائح لصاحبات الشعر الطويل يمكن أن تختارى منها ما يناسبك، وفقاً لموقع"diys":

كعكة الخمسينيات

إن تلك التسريحة قديمة من زمن الخمسينات من القرن الماضي وهى عبارة عن لف الشعر على شكل كعكة مع منديل، وهى مختلفة بعض الشيء عن التسريحات العادية هذه الأيام، ولكن يمكن عملها خلال دقائق معدودة بلا أي مجهود.

تسريحة ضفائر كلاسيكية

إن تلك الضفائر تعطى مظهر جميل وهى ضفيرة كلاسيكية الشكل، وسهلة يجب عمل ضفيرة حول الشعر وبعض دبابيس الشعر ولم الشعر بكل سهولة معها.

تسريحة ذيل الحصان المضاعف

هذه التسريحة هي بديل أخر عن تسريحة ذيل الحصان التقليدي وهى لف الشعر نفسه من الداخل مرتين، ثم وضع دبابيس الشعر لتأمين الشعر حتى لا يتحرك، مما يجعل مظهر جميل ورائع وجذاب.

تسريحة الكعكة الواسعة

إن ذلك المظهر قد يصلح للعمل ويصلح لمناسبة ما، مما يعطى إطلالة رقيقة حالمة، ويمكن عمله وربط الشعر ولفه حول بعض بنعومة لعمل كعكة واسعة.

تسريحة ذيل حصان أنيق

يمكن عمل تسريحة شعر ذيل حصان أنيقة، وهى أكبر من ذيل الحصان المنخفضة العادية، وتجعل الشعر كثيف وكبير، وملفوفة فوق بعض، بنعومة وأناقة.

تسريحة شعر ضفيرة كبيرة

تشبه إلى حد كبير لذيل الحصان ولهذا تسمى بالضفيرة التقليدية، وهى تكون عبارة عن سلسلة مع بعضها، ويتم توسيع تلك الضفيرة أو الضفيرة وفكها لجعلها واسعة بشكل جذاب وجميل.

تسريحة ضفيرة مزدوجة

إن تلك التسريحة لمن تبحث عن أسلوب مضفر جميل ورائع، وهذه الضفيرة الفرنسية المزدوجة صعبة وتحتاج من تستطيع عملها حتى تكون جميلة ومثالية على الشعر.

تسريحة ضفيرة جانبية

يمكن عملها عن طريق جعل الضفيرة على إحدى الجوانب من الرأس وسحب الشعر ، وتكون لطيفة للغاية مع تعلمها لعملها صحيحة بالشكل المثالي لها.

جديلة كبيرة ضفيرة كبيرة

 

جديلة مزدوجة ضفيرة مزدوجة

 

ذيل حصان مزدوج ذيل حصان مزدوج

 

ذيل حصان ذيل حصان

 

ضفائر ضفائر

 

كعكة كعكة

 

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة تسريحة للشعر الطويل الشعر الطويل العناية بالشعر الطويل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB