موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

«كانت وخداني مرحلة».. 3 مشاهد تلخص محاكمة قاتل فتاة المنصورة

نيرة أشرف طالبة المنصورة
نيرة أشرف طالبة المنصورة

قال قاتل فتاة المنصورة، إنه ارتبط بالفتاة، وإنه كان كل شيء لها، وإنه المسئول عنها، وكانت تشتكي له من أهلها وأن ذلك مسجل بالصوت.

المشهد الأول

وأضاف المتهم أمام المحكمة: بعد فترة من الارتباط، اكتشفت أنها "واخداني" مرحلة، وبعد الوصول لها ستتركني، وأنا غير متشدد، فقد عرفتها وهي تعمل موديل.

وتابع المتهم أنها كانت تريد العمل في الموديل، وكنت أوافقها في كل شيء. وتابع: كنت أخرج معها، وكانت تبكي لي وتحكي لي عن كل شيء.

المشهد الثاني

واستكمل : تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصورلها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين).

وتابع أمام المحكمة: أسرة نيرة طلبوا مني حل الأمور وديًا، وعندما ذهبت لأسرتها أجبروني على التوقيع على إيصالات أمانة، ووالدها قال لي "تولع فيها تولع فيك ما ملناش دعوة ففكرت في الانتقام منها".

المشهد الثالث

وتابع: فكرت في الانتقام منها قبل بدء دراسة 3 جامعة، وفي بداية السنة والدها كلمني وطلب مني مقابلته لحل المشكلة.

أجلت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل فتاة المنصورة لجلسة 28 يونيو الجاري.

وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

البنك الأهلي
فتاة المنصورة مسجل بالصوت المحكمة: تحكي الموديل مصر اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB