موقع السلطة
الخميس، 30 يونيو 2022 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عم نيرة أشرف : «الضحية قالت للمتهم أنت مش من مستوانا»

نيرة صحية المنصورة
نيرة صحية المنصورة

بكا "محمد" عم الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي ذبحها زميلها أمام أبواب الجامعة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" الذي تُقدمه الإعلامية إنجي أنور، عبر شاشة "etc"، مساء الثلاثاء: "إحنا مذبوحين.. الذئاب البشرية تنهش في دم بناتنا".

وأضاف: "بنتنا دخلت الجامعة في وسط إخواتها الشرقيين يخافوا عليها وتتعلم في أمان لكنها اندبحت".

وأشار إلى أن المتهم غير مختل عقليا، وأنه كان يساعدها بالمحاضرات قبل عامين خلال توقف الدراسة بالجامعات حضوريا بسبب جائحة كورونا، متابعًا: "التعارف بينهم كان بسيط.. هو كان عاوز يتقرب منها لكنها قالتله إنت مش في مستوايا.. فعملها مشاكل واعترضها في كل مكان".

وتابع: "دم الشعب المصري كلها كان على الأرض (بعد ذبح نيرة).. وربنا يبارك في الشاب مسك المتهم ووثق الحقيقة.. لازم (فرد الأمن ده) يتحط له وسام على صدره".

وشيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة "نيرة"، جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة في مسقط رأسها بمدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، وذلك وسط انهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية، بعدما ذبحها زميلها على أبواب الجامعة.

وذكرت والدة الطالب المتهم، إن ابنها كانت تربطه علاقة عاطفية مع الفتاة وكان يريد الارتباط بها، ثم حدثت بينهما خلافات أدت إلى تركها له، لكنه ظل على أمل عودتها إليه وزواجه منها.

وأشارت والدة الطالب المتهم، إلى أن ابنها والطالبة المتوفاة كانا يحبان بعضهما ومتفقين على الزواج، وحدثت عقب ذلك خلافات بينهما، متابعة: «كان ابني معتقد حد موقع بينهما، وأنه هيصالحها والخلاف يزول ويتجوزها».

وأشارت إلى أن السكين المستخدم في الجريمة ليس من منزلهم، مؤكدة أن «ابنها الوحيد ضاع منها في لحظات».

البنك الأهلي
نيرة أشرف جامعة المنصورة الشرقيين مختل عقليا اندبحت مصر اخبارمصر موقع السلطة
CIB
CIB