موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

إغراء مزيف.. 8 فنانات اعترفن بخضوعهن لعمليات التجميل.. ورانيا يوسف أبرزهن (صور)

رانيا يوسف- ارشيفية
رانيا يوسف- ارشيفية

طلت علينا منذ فترة قريبة النجمة مى عز الدين واعترفت من خلال حسابها على موقع التواصل "إنستجرام" بإجرائها لعملية تجميل بالأنف، الأمر الذى احترمه الجمهور واعتبره نوعاً من الثقة.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (13)

فهناك الكثير من الفنانات اللاتى يخضعن لعمليات تجميل واضحة وصريحة وترى بالعين المجردة، ورغم ذلك يخفين ذلك ولا يعترفن حتى إذا وجهوا بذلك خلال اللقاءات التليفزيونية، الأمر الذى يزعج الجمهور كثيراً ويفقد النجمة مصداقيتها.

وخلال السطور التالية ترصد بوابة السُلطة الإخبارية أبرز الفنانات اللاتي اعترفن بإجراء عمليات تجميل.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (15)

رانيا يوسف

لم تخف الفنانة "رانيا يوسف" أنباء خضوعها لعملية تجميل وصرحت فى أكثر من لقاء تليفزيونى أنها أجريت عملية لتصحيح الأنف وأخرى لشفط الدهون من البطن وهذا ما احترمه الجمهور كثيرا.

وردة

صرحت الفنانة الجزائرية وردة لبرنامج "هذا أنا" بخضوعها لعملية تصغير للأنف، وجاء ذلك القرار بعد سمعها لأحداهم يسخر من حجم أنفها الكبير، الأمر الذى دفعها لإجراء العملية فوراً.

لبلبة

أما الفنانة "لبلبة" فصرحت مؤخراً خلال برنامج "أنا والعسل" أنها أجرت عملية تجميل لأنفها بعد اطمئنانها من تقدم الجراحات التجميلية.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (12)

غادة عبد الرازق

وفى أحد البرامج التليفزيونية أكدت الفنانة "غادة عبد الرازق" على إجرائها لعملية تصحيح الأنف، مشيرة إلى أن بعض أصدقائها نصحوها بأن لا تعترف بمثل هذه العمليات مستنكرة ذلك ومعتبرة أنه لا يوجد عيب أو خطأ فى إجراء العمليات التجميلية يجب أن تخفيه.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (11)

نانسى عجرم

أما الفنانة نانسى عجر فكانت الأجرأ على الإطلاق حيث اعترفت بخضوعها لنحو 6 عمليات تجميل، كان على رأسها تصغير الأنف وشفط الدهون وتكبير الثدى، وحقن الشفاه والوجنتين.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (10)

نيكول سابا

أيضاً جاءت الفنانة نيكول سابا لتؤكد إجراءها لعملية تصغير أنفها، واصفة شكل أنفها قبل العملية بـ"الصعب" وأنها رغبت فى تصغيره لتتمتع بشكل أفضل.

فنانات اعترفن بعمليات التجميل (17)

عائشة الكيلانى

تغيرت الفنانة عائشة الكيلانى كثيراً وانتشرت صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعى، تبرز الفرق الكبير بين شكلها فى الماضى والحاضر، لكنها بكل جرأة ظهرت واعترفت بإجرائها أكثر من عملية تجميل فى وجهها وأسنانها، مؤكدة أن كل النساء تبحث عن الشكل الأفضل.

البنك الأهلي
مى عز الدين رانيا يوسف وردة لبلبة غادة عبد الرازق مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB