موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 05:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

يأجوج ومأجوج في البحيرة.. شاب يقتل شقيقه بـ11 طعنة بسبب خلافات الميراث

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

طالما نسمع يوميًا عن جرائم بشعة، ولكن غالبًا ما تكون الجرائم الأسرية أكثر تأثيرًا بقلوبنا، وذلك رجوعًا لصعوبة استيعابها، واحدة من هذه الجرائم شهدتها محافظة البحيرة، أثارت الضجة في الأرجاء هناك، لما تتضمنها من تفاصيل مثيرة، فربما لن يخال لأحد مطلقًا أن يقدر رجل أن يصل خلافه مع أخيه الذي كان يجهزلحفل زفافه، لحد قتله بطعنات متعددة نافذة.

في كثير من الأحيان نسمع عن خلاف الأشقاء والأقارب حول الميراث، والذي غالبًا ما ينتقل إلى ساحات القضاء ولكن أن يصل الأمر لحد القتل فهو ما يندر وقوعه.

تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة مدينة النوبارية بوصول جثة شاب في العقد الثالث من العمر لمستشفي النوبارية العام غارقاٌ في دمائه، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي “عيد جمعة" مصابا بـ 11 طعنة في الصدر بسلاح أبيض، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفي.

موضوعات ذات صلة

بالانتقال والفحص والتحريات الأولية تبين قام شاب يدعى "علاء" فلاح، بقتل شقيقة الأصغر "عيد" بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، بسبب خلافات الميراث، انتهت بمقتل الشقيق الأصغر بـ11 طعنة في الصدر ليقع جثة هامدة.

جيران المجنى عليه والجانى أكدوا أن الخلافات بين الشقيقين ليست جديدة، ولكنها قديمة ومتجددة، حيث حررا محاضر لبعضهما البعض فى أكثر من مناسبة، كما احتكمو عدة مرات للجلسات العرفية لحل النزاع، لكن فشلت جميع مساعى الصلح التى قدمها الأهالى والجيران.

البنك الأهلي
جرائم بشعة الأشقاء الميراث بسلاح أبيض التحريات مصر اخبارمصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB