موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بزور مسجد الحسين بعد وصلة الرقص.. صفوة: «كان بيناديني»

 صفوة- ارشيفية
صفوة- ارشيفية

كشفت الراقصة صفوة، عن تفاصيل دخولها في حالة اكتئاب؛ بسبب مشاركتها في فيلم هي فوضى، وذلك خلال تصريحاتها بأحد البرامج التليفزيونية.

هى فوضى

وقالت صفوة، إنها شعرت بالندم الشديد بعد مشهد الكوافير في فيلم هي فوضى، حيث إنها اعتزلت التمثيل بسببه لمدة 5 سنوات، معلقة: عملت فيلم هي فوضى وأنا غير راضية عنه ودخلت في حالة اكتئاب، مع إن كانت أمنيتي أشتغل مع المخرج يوسف شاهين وخالد يوسف واتحققت أمنيتي في الفيلم ده.

وأكدت أنها فكرت في التخلص من حياتها بسبب هذا الفيلم، ولكنها حصلت على رسائل ربانية حتى تستكمل مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها كانت تنتهي من عملها وتزور مسجد الحسين وتابعت: كنت بحس إنه بيناديني.

خيانة زوجية

موضوعات ذات صلة

كما تحدثت الفنانة صفوة عن تجربة زواجها التي استمرت 18 عامًا، والتي نتج عنها خيانة زوجها لها ونصبه عليها، حيث قالت: للأسف الضربة كانت تموت، بعد الطلاق فوجئت إن منصوب عليا، لأنه كان بيتهرب من الضرائب ومفهمني إن مفيش عليا ضرائب.

حقيقة ارتباط الفنانة صفوة بـ كاظم الساهر

ومن جانبه، كشفت الفنانة حقيقة ارتباطها بـ الفنان كاظم الساهر، حيث قالت إنها كانت تحضر لمسرحية قاعدين ليه في الإسكندرية، وكانت منفصلة عن زوجها في هذه الفترة، وكانت تعرف شخص يشبه الفنان كاظم الساهر، ومن هنا خرجت العديد من الشائعات عن وجود علاقة بينهما وارتباطها به.

البنك الأهلي
صفوة بالندم هي فوضى بيناديني مسجد الحسين مشوارها الفني مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB