موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على مرتكب واقعة سرقة الأموال من نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين - ارشيفية
نقابة الصحفيين - ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن، اليوم السبت، في ضبط عضو حديث بنقابة الصحفيين متهم بواقعة سرقة مبلغ مالي من مقر النقابة في وسط القاهرة، بعد 24 ساعة من إصدار «الصحفيين» بيانًا تكشف فيه ملابسات الواقعة.

شهدت نقابة الصحفيين واقعة سرقة مبلغ مالي، وفور اكتشاف ذلك وبتنسيق بين النقيب والسكرتير العام، اتُخذت الإجراءات الإدارية والقانونية، لضبط اللص ومن يثبت تورطه في الجريمة.

وقالت «الصحفيين»، في بيان أمس: «لوحظ نشر بعض المواقع معلومات مغلوطة حول الواقعة، وهو ما نربأ بالزملاء الوقوع فيه، حيث تم تضمين تفاصيل غير صحيحة عن ملابسات الواقعة والمبلغ المالي، في الوقت الذي نؤكد فيه أن جهات التحقيق لاتزال تتخذ إجراءاتها».

وأضافت في البيان: «ونؤكد أن أيًا من خزائن النقابة الحاوية لمبالغ مالية لم تُمس ولم يُفقد منها أموال، وأن اللص الذي تسلل سرق مبلغًا، عهدة الموظف المسؤول لتيسير التعاملات اليومية، ولجنة جرد الخزينة ستحدد القيمة الإجمالية للمبلغ».

وشدّدت «الصحفيين» على أن منظومة الكاميرات بالنقابة رصدت اللص وحركته كاملة، ولحظة ارتكابه الجريمة، ونثق في قدرة جهات التحقيق، النيابة العامة، والبحث الجنائي بالشرطة، على الوصول له، لينال بالقانون جزاء ما اقترفته يداه هو وكل من يثبت من خلال التحقيق تورطه في الواقعة.

البنك الأهلي
أجهزة الأمن المبلغ المالي معلومات الصحفيين مقر النقابة الجريمة مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB