موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شاب بطلقات نارية في ظروف غامضة بأسوان

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

شهدت منطقة الري بالرش بقرية الطوناب بمركز إدفو بمحافظة أسوان، مقتل شاب بعدة طلقات نارية في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية؛ لعرضها على الطبيب الشرعي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة
وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بمقتل شاب بعدة طلقات نارية، في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية، وذلك لعرضها على الطبيب الشرعي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتكثف الجهات الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط الجاني.

وخلال التحريات الأولية، تبين أن القتيل يدعى حسين أ م م، 24 عامًا من قرية الري بالرش، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وفي سياق آخر، تصدر اليوم محكمة جنايات قنا الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى عبد العال، وعضوية المستشار أسامة الكامل، المستشار محمد غنيم، سكرتير جلسة مؤمن بدر بحضور هاني قمر الدولة أمين عام محكمة قنا الاقتصادية، تأجيل الفصل في قرار النائب العام بالتحفظ على أموال 9 من مستريحين أسوان، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين في أكثر من نصف مليار جنيه.

البنك الأهلي
مقتل شاب الطبيب الشرعي الإجراءات القانونية جهات التحقيق التحريات اخبار مصر مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB