موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مارسنا الشذوذ.. مفاجآت مثيرة يكشفها المتهم بقتل الكوافير أمام التحقيقات

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

تباشر نيابة حلوان الجزئية،اليوم الاثنين، التحقيق مع المتهم بقتل كوافير حريمي،بسبب علاقة محرمة بينهما في منزله بجوار الحديقة اليابانية.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم، حيث قال:"إنه ليس من سكان منطقة حلوان، لكنه كان يتسكع بها، فتعرف على المجني عليه وأخبره أنه لا يملك ثمن المواصلات فانتهز الأخير هذه الفرصة، وطلب منه الصعود لشقته والإقامة لديه.

وأضاف، أنه عندما صعد عنده وجد الضحية يعرض عليه ممارسة الشذوذ بمقابل مادي، ووافق وأخذ منه أموالًا ونزل من الشقة لشراء سجائر، وعندما صعد خطط لقتله وسرقته، ولكنه لم يعثر لديه على أموال فهرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على المتهم بقتل مسن، داخل شقة بجوار الحديقة اليابانية بمدينة حلوان، وتبين أن المتهم عاطل وقتل الضحية بسبب علاقة شاذة بينهما.

تلقى المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث حلوان، بلاغًا من مواطن مفاده العثور على جثة والده المدعو "رأفت"، 70سنة، كوافير حريمي، مصاب بعدة طعنات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص عثر على جثة الضحية على السرير في غرفة نومه ويرتدي ملابسه ومصاب بعدة طعنات بسلاح أبيض.

وكشفت التحريات التي أجراها النقيبين أحمد الدالي، ومحمود سعداوي، معاونا مباحث قسم شرطة حلوان، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى "خالد جمال شعبان"، 23 سنة، ومقيم بمركز أطفيح، محافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن القبض علي المتهم، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
نيابة حلوان  الضحية الإقامة الأجهزة الأمنية أموال المواصلات مصر اخبارمصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB