موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

وفر في تكاليف زواجك وافرح براحتك

حفل زفاف_أرشيفية
حفل زفاف_أرشيفية

بعد الانتهاء من تجهيزات منزل الزوجية من شراء فرش وقطع أثاث وأجهزة كهربائية وغيرها من الأغراض المختلفة، يحرص العروسين على تخفيض تكلفة حفل الزفاف، الأمر الذى يمكن تحقيقه من خلال اتباع عدة نصائح التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "rd".

نصائح لتخفيض تكاليف حفل الزفاف

الاستعانة بمنسق حفلات الزفاف لتوفير الوقت والمال:

يرى الكثير إنه يمكن إقامة حفل زفاف دون اللجوء لمنسق حفلات، لكن هذا غير صحيح، حيث أن الاستعانة بمنسق يساعد في طرح أفكار لإقامة حفل بسيط بأقل التكاليف الممكنة، ويفضل البحث عن شخص معتمد من قبل منظمات لمتخصصي حفلات الزفاف الذين لديهم مستشارون محترفين ومتمرثون.

الحصول على دورة في تخطيط حفل الزفاف:

قبل التخطيط لحفل الزفاف، يفضل التعلم من الخبراء من خلال الإلتحاق بدورة تدريبية في تخطيط حفل الزفاف للحصول على معلومات تساعد في تحقيق ذلك وبأقل التكاليف وفى نفس الوقت تزيد من خبرة العريس لتخطيط حفلات أخرى.

قطع كعكة:

ينصح بتقطيع كعكة حفل الزفاف، وتوزيعها على المدعوين بعد التقاط الصور لها، مما يساعد على تقليل تكاليف الحفل .

ركز على الزهور:

ينصح أيضاً بتجهيز باقة زهور للعروس واستبدال زهور الطاولات بالأكواب البلاستيكية أو شموع أو أي بدائل أخرى تكلفتها أقل.

استخدام البطاقة الإئتمانية:

حتى لو كان لديك مليون دولار في البنك، سوف يخبرك الخبراء بدفع كل ما يتعلق بحفل الزفاف ببطاقة ائتمان، حيث يحميك هذا من الإفراط في تكاليف النفاقات أو دفع أي نقود زائدة عن طريق الخطأ.

تخطي الدعوات المطبوعة المخصصة:

يهتم معظم العرسان بطبع دعوات الزفاف ورقية والتي تنفق الكثير من النقود، مما يزيد من تكاليف الزفاف، لذلك ينصح بتخطيها واستبدالها بدعوة الأشخاص بالمكالمات التليفونية أو بالرسائل الإليكترونية.

الاتفاق مع موهبة فنية ناشئة:

يمكن تخفيض تكاليف حفلات الزفاف من خلال الاتفاق مع فرقة موسيقية ناشئة، والتى لا تحصل على النقود التي يحصل عليها الفرق المعروفة، مما يساعد على تخفيض التكاليف.

البنك الأهلي
منزل الزوجية حفل الزفاف الوقت المال قطع كعكة اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB