موقع السلطة
الإثنين، 27 يونيو 2022 06:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

كواليس الساعات الأخيرة في حياة سمير صبري.. وما هو سر اللقاء داخل فندق الماريوت ؟!

سمير صبري- ارشيفية
سمير صبري- ارشيفية

كواليس كشفها الناقد الفني الكبير أحمد النجار حول الساعات الأخيرة من حياة الفنان الراحل سمير صبري، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال النجار إن النجم الراحل سمير صبري كان يجهز من أجل التحضير لمهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية، وتابع: منذ ساعات قليلة وتحديدًا حتى العاشرة من مساء أمس الخميس كنت والصديق الأستاذ قدري الحجار برفقة الفنان الكبير سمير صبري بفندق الماريوت نضع اللمسات الأخيرة لملف مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية الذي سنناقشه يوم الاثنين المقبل أمام اللجنة النوعية للمهرجان وكان اسمي واسم قدري خارج الملف رغم إشرافنا على كل التفاصيل الخاصة به وأصر سمير صبري على أن يكتب بخط يده اسمينا وتواعدنا على اللقاء مرة أخرى مساء السبت المقبل والذهاب معًا يوم الاثنين للقاء اللجنة».

وتابع «النجار»، في منشوره: «وكان الأستاذ يتمتع بصحة جيدة وذهن حاضر كما عهدناه.. حتى أنني طلبت من الأستاذ قدري الاحتفاظ بورقة التعديلات بخط يد الأستاذ سمير وقلت له دي ورقة للتاريخ ولم أعلم أنه كان الوداع الأخير للأستاذ».

كما أبدى بالغ حزنه لرحيل الفنان اليوم بصورة مفاجئة بعد لقائهم أمس: «برحيل الأستاذ سمير صبري فقدت معلمًا كنت أحظى وأستمتع بالحديث معه وأقلب معه خزينة وصندوق ذكرياته الجميلة.. رحمك الله قدر ما أسعدتنا بصداقتك وعلمك الغزير ورقيك الذي لا مثيل له»

البنك الأهلي
أحمد النجار سمير صبري الماريوت الحجار الفرانكوفونية الإسكندرية مصر اخبارمصر السلطة
CIB
CIB