موقع السلطة
الأحد، 26 يونيو 2022 12:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ملكات الأنوثة ولكن.. 4 نجمات فضلن العزوبية.. وإليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها (فيديو)

اليسا- ارشيفية
اليسا- ارشيفية

غالبًا ما ترسم أي فتاة، صورة معينة عن فارس أحلامها سواء مواصفات شكلية أو شخصية، تتمناها في الرجل التي تريد الزواج منه، هناك من تجد على أرض الواقع الرجل الذي يحمل المواصفات التي تتمناها، وهناك من لم تجدها، فتقرر أن تفضل حياة العزوبية عن الزواج، وهذا ما فعلته بعض الممثلات، اللاتي كرسن حياتهن للفن.

منة شلبي

رفضت الفنانة منة شلبي فكرة وجود صفات معينة لفتى الأحلام، قائلة: «أنا لما كبرت اكتشفت إن مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام»

وأردفت «شلبي»، خلال لقائها مع برنامج «صاحبة السعادة»، أن أهم صفة تتمناها في الرجل الذي ستتزوجه هي الحنية، والأصل الطيب، والتربية الجيدة بين الشخصين، لأن ذلك ما سيولد التفاهم.

وأشارت الفنانة: «أنا أرفض الراجل الكداب والمغرور والأفّاك والمدعي والشرير، حتى أرفضهم من دواير حياتي الشخصية، لا يمكن يكون ليا صديق بهذه المواصفات».

ميس حمدان

لفتت الفنانة ميس حمدان، إلى أنها لا ترغب في الزواج خوفًا من الانفصال، قائلة: «رغبتي في الزواج مقتولة؛ بسبب أني بشوف كمية انفصالات وناس كتير بتطلق، وأنا بتكلم بشكل عام عن المجتمع ككل مش بس الوسط الفني».

وتابعت خلال لقائها مع برنامج «رأي عام» على شاشة قناة «تن»: «مواصفات فتى أحلامي زي أي بنت عادية، يكون ناجح ويراعي ربنا فيا ويتقبل طبيعة عملي، زي أي حد عادي، بس النصيب هو الغالب في النهاية، ومش رافضة أني ارتبط من داخل المجال الفني أو خارجه، والزواج ده نصيب بنسبة 100%».

إليسا

قالت الفنانة إليسا، إن أول ما يلفت نظرها للرجل الذي لا تعرفه هو مظهره؛ مؤكدة أنها تحب الرجل الوسيم.

وفي لقاء آخر ببرنامج «شيري ستوديو» على شاشة «دي إم سي»، أوضحت الفنانة أنها معجبة بلاعب الكرة البريطانى وعارض الأزياء حاليا ديفيد بيكهام، فهي تعشق الشاب صاحب القوام الرياضي والملامح الحادة.

حورية فرغلي

أيضًا كانت مواصفات الفنانة حورية فرغلي في فتى أحلامها أن يشعرها بأنه مكتفيًا بها، قائلة: «نفسي أتجوز ومواصفاته أنه يراعي ربنا فيا وإني أحس أني مالية عينيه ومكفياه.. ولازم يكون طيب وصادق وحنين ورومانسي».

وتابعت الفنانة أنها تعيش قصص حب في خيالها كلما تستمع إلى أغنية أو فيلم رومانسي، مضيفة: «الحب دا بيبقا زي الوردة اللي محتاجة ميه علشان الوردة تفضل مفتحة».

وكشفت «فرغلي» أنها تتمنى فتي أحلامها يشبه رشدي أباظة وأحمد مظهر وعمر الشريف وحسن يوسف.

البنك الأهلي
فتاة الأحلام حياة العزوبية الممثلات منة شلبي ميس حمدان إليسا حورية فرغلي مصر اخبارمصر السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB