موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اختاري مفرش سفرة مناسب وعملى.. اعرفي السر

مفرش السفرة_أرشيفية
مفرش السفرة_أرشيفية

نبحث دائمًا عن مفرش للسفرة ولكن هل تعلم عن وجود مفرش حماية لحماية المفرش الأساسي من انسكاب أي شيء عليه، فمميزات هذه المفارش هي حماية المفرش من البقع وسهولة التنظيف، سهل الحمل والنقل والغسيل إذا لزم الأمر، لذا يستعرض اليوم السابع بعض من الأشكال والأنواع المختلفة لمفرش حماية السفرة وفقًا لموقع "tasteofhome" كما يلي

مفارش الأزهار

يمكن إضافة بعض من السحر الطبيعي على طاولتك، وذلك بمفرش غني بالورود، فهو مفرش ذو أرضية زهرية، ومثالية لفصلي الربيع أو الصيف، كما أنه عملي ولا يظهر فيه البقع بسهولة خاصة مع وجود أطفال، وهو موضة ديكور 2022.

مفارش مخططة

مفارش طبيعية غنية بالمزيد من الخطوط الطولية، غامقة مع أرضية فاتحة، هي مفارش سهلة الحمل والازالة ومصنوعه من قماش يشبه البلاستك ما يجعل طريقة غسلة وتنظيفه سهلة.

المفارش المنسوجة الصوف

المفارش المنسوجة من الصوف هي ما تتمتع بخطوط صوفية مبهجة، تتميز هذه الخطوط بتنوع اشكالها، المستطيلة والمستديرة، أو المربعة، ولها حافة بحرية طبيعية وذلك بسبب العقد المصنوعة من الخيوط.

مجموعة مفارش المائدة للأطفال

تتميز هذه المفارش بألوانها الزاهية والرسومات فوقها، من ألوان الأدوات كالشوك وملاعق والألوان، أو بعض الرسومات الكرتونية المفضلة لطفلك، وذلك كنوع من أنواع تشجيع الطفل وتحبيبه في تناول الطعام.

المفارش المطبوعة

للحصول على لمسة عصرية، يمكنك اختيار الرسمة والألوان التي تحتاجها وإرسالها لإحدى المطابع وطباعتها على الاقمشة المحددة، ويفضل اختيار الألوان مثل الأزرق والقرمزي والنيلي.

المفرش الكاروهات

أما المفارش الكاروهات هذا النوع الأشهر والأكثر شعبية، تضيف هذه المجموعة المكونة من أربعة ألوان لونًا مميزًا إلى حفلات الشاي ووجبات الإفطار المتأخر في الربيع وعلى طاولة السفرة التي تقع في البلكونات والأماكن المفتوحة من المنزل.

المفارش البوهو

هي مفارش تتميز بألوان الباستيل، وتضيف لمسة جديدة إلى أي طاولة، بالإضافة إلى لونها ونمطها أيضًا خاصة مع تطريزاته الهادئة والجميلة.

البنك الأهلي
المفرش مفارش الأزهار مفارش مخططة المنسوجة المائدة الكاروهات اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB