موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بعد القبض على قمر.. علامات تكشف الفرق بين المكياج الأصلي والمضروب

أدوات المكياج_أرشيفية
أدوات المكياج_أرشيفية

تحاول بعض الفتيات الحصول على صفقات جيدة في المكياج، فتلجأ لشرائه من أماكن غير موثوقة يخدعونها بأنهم يبيعون مكياج أصلي بسعر اقل، وتكون النتيجة أن يشترين مكياج مقلد أحيانًا ما يكون مضرًا بالبشرة بشكل فادح. ولتعرفي الفرق بين المكياج الأصلي والمضروب إليكِ بعض النصائح من موقع "برايت سايد" الأمريكي

الملمس الناعم

من الضروري أن تجربي المنتج قبل شرائه ليس فقط للتحقق من اللون وإنما أيضًا للتأكد من الملمس، ينبغي أن يكون ملمسها ناعمًا لا يترك أية آثار أو حبيبات صغيرة على بشرتك وهذا ينطبق على كريم الأساس والبودرة وأحمر الشفاه.

الرائحة والقوام

عليكِ أن تتأكدي أن رائحة المنتج غير نفاذة بشكل مثير للقلق ولا رائحتها كريهة، كذلك عليكِ التأكد من أن قوام المنتج سلس وغير متكتل وليس به سوائل منفصلة عنه.

الكود

كل منتج أصلي يكون له كود و"رقم متسلسل" خاص به، ويمكنك التأكد من مطابقة الأرقام والكود الموجودين على العلبة الداخلية والخارجية، فأحيانًا يتم استخدام علبة خارجية أصلية للمنتج والداخلية تكون مزيفة.

درجات الألوان

استعيني بالانترنت للتعرف على درجات الألوان الخاصة بالمنتج الأصلي وقارنيه بالمنتج أمامك، فإذا كانت درجات الألوان واحدة خاصة في ظلال العيون والبلاشر فهذا يدل أن المنتج أصلي.

البنك الأهلي
الفتيات المكياج الملمس الأصلي الرائحة والقوام الكود اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB