موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

التايجر لا يدوم.. حكاية ياسمين صبري وأبوهشيمة ترند 24 ساعة

ياسمين صبري وابو هشيمة - ارشيفية
ياسمين صبري وابو هشيمة - ارشيفية

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذف أيضا أبو هشيمة، الصور التي جمعته بالفنانة من حساباته على مواقع التواصل.

بداية العلاقة العاطفية

بدأت العلاقة بين أبو هشيمة وياسمين صبري في ديسمبر عام 2019، وأكد الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة قناة "mbc مصر" أنهما التقيا صدفة، قال :" صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر".

بدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت ياسمين وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو أبو هشيمة .

صور مثيرة للجدل

بعدها بأيام، نشر أبو هشيمة صورة عبر حسابه الخاص بـ "إنستجرام" ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر علي يد الفتاة.

باتت الأمور واضحة ومؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمينات الجمهور، بعدما أعلن "أبو هشيمة" ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020، وعقد قرانهما في 17 إبريل 2020، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

أعتاد أبو هشيمة وياسمين على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت ياسمين صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

عيد الزواج

كما أحتفلا بمرور عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلقت: "أول عام سعيد يا حبيبي"، كما أعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

البنك الأهلي
ياسمين صبري أحمد أبوهشيمة التواصل صدفة علاقة عاطفية ارتباطه مصر اخبارمصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB