موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب سبرياي الأطفال.. القصة الكاملة لقتل شاب في عين شمس

جثة_أرشيفية
جثة_أرشيفية

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية التحقيقات في جريمة قتل سائق توكتوك على يد شخصين من جيرانه طعنا بالسكين، وذلك بسبب قيام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة التوكتوك قيادته بمنطقة عين شمس.

وأوضحت معاينة النيابة أن المجني عليه أصيب بـ 5 طعنات قاتلة في الرقبة والصدر والساعدين الأيمن والأيسر مما أدى إلى الوفاة في الحال.

وترجع الواقعة إلى تلقي قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها شخصين مصابين بجروح طعنية ووفاة أحدهما، وبالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة توكتوك قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه المتوفى، قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة التوكتوك قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدي عليهم لفظياً؛ فتدخل إثر ذلك شخصين مقيمين بدائرة القسم، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها أحد المتهمان بالتعدي عليهما بالضرب باستخدام "مطواة" كان بحوزة أحدهما محدثاً إصابتهما التي أودت بحياة شقيقه ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه في الطريق العام، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
النيابة العامة إسبراي المجني عليه التوكتوك الإجراءات القانونية اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB