موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رغبة في ممارسة الرذيلة.. أم تعترف بقتل ابنتها بمساعدة عشيقها في الجيزة

متهمة_أرشيفية
متهمة_أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مقتل طفلة وإصابة والدتها بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة، حيث تبين كذب رواية الأم وأنها هي وراء ارتكاب الواقعة بالاستعانة بشخص تربطهما علاقة عاطفية.

وأضافت التحريات، أن هناك خلافات بين الأم وزوجها، ولرغبتها في الزواج من المتهم، قررت الاستعانة به والتخلص من ابنتها خنقا وسرقة المنزل مستغلة غياب زوجها وتواجده بالعمل، وقصت رواية كاذبة أمام رجال الشرطة لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، واقتيادهما لديوان المركز وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتلقى مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "سما. س" 9 أعوام، بها آثار خنق وادعاء تعدٍ مجهول.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الطفلة أفادت بأنه أثناء محاولة لص الدلوف إلى المنزل محل سكنهم ظنا منه خلوه من قاطنيه تفاجئ بالمجني عليها والتي تعرفت على ملامحه، وعقب ذلك أنقض المتهم عليها خنقاً لتسقط بين يديه جثة هامدة خوفا من افتضاح أمره.

وأضافت الأم أنها عند محاولتها الخروج من الغرفة لمعرفة ما يدور بمدخل المنزل فؤجئت بضربة بقطعة خشبية على الرأس دون تحديد هوية المتهم الذي لاذ بالفرار، وسقطت على الأرض فاقدة الوعي، وأكملت بأن والد الطفلة كان في عمله.

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
الأجهزة الامنية طفلة شمال المحافظة التحريات الشبهة الجنائية النيابة العامة التحقيقات اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB