موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

اعرفى موضة خواتم الزواج فى 2022

خاتم الخطوبة_أرشيفية
خاتم الخطوبة_أرشيفية

كل فتاة عند خطوبتها تتمنى أن يكون يوم مميز وجميل، وأن ترتدى خاتم أنيق، فقد يحتوى على أحجار كريمة ملونة أو سادة، أو به عدة فصوص صغيرة. ومثل موضة الفساتين تختلف موضة خواتم الخطوبة من عام لآخر، فتعرفي على أبرز الاتجاهات الشائعة في عام 2022 وفقًا لموقع مجلة " Marie Claire" :
خاتم ذي أحجار ملونة
قد تختارى خاتم خطوبتكِ من الأحجار الملونة، يكون لامع شفاف ماسى كاللون الوردى الشائع في الخواتم، لتحصلى على طلة أنيقة ورقيقة.
خاتم اليقوت
هو خاتم جميل لخواتم الخطوبة التي تكون شائعة وكلاسيكية بشكل كبير، وأكثر فخامة، وهو حجر جميل ذي فص أزرق براق، ويعتبر هذا الحجر هو حجر الإخلاص لدى المحبين.
خاتم متعدد الحجار
يكون هذا الخاتم هو خيار لمن تريد أن تكون أكثر تألقا وأناقة، وتصميم الماسي كلاسيكي دائماً، ويعجب معظم النساء، وقد تكون هذه الأحجار غير مرتبة بشكل عشوائى.
خاتم من الطراز القديم
قد تحب الفتاة أن يكون خاتم خطبتها يضم أشكال قديمة الطراز، كالنقوش اليدوية، والأشكال السداسية، وبأشكال مرتفعة ونتخفضة تحمل عبق التاريخ القديم.
خاتم بيضاوى
قد تفضل بعض الفتيات أن يكون خاتم خطبتها على شكل ماسي بيضاوي الشكل، كشكل تقليدى، وهو شائع بشكل كبير، مما يضفى الكثير من الأناقة والفخامة على من ترتديه.
خاتم على شكل طائرة ورقية
هذا خاتم غير تقليدى، يكون خيار الفتاة التي تريد التميز والأناقة الغير عادية، فهو على شكل هندى على شكل طائرة ورقية، بشكل مميز ورائع.

البنك الأهلي
فتاة أحجار كريمة خواتم الخطوبة خاتم بيضاوي اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB