موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

واحد تاني يتصدر القائمة.. تعرف على إجمالي إيرادات أفلام العيد

فيلم واحد تاني-أرشيفية
فيلم واحد تاني-أرشيفية

شهد شباك التذاكر إقبالا لافتا من الجمهور خلال أسبوع العيد، ليبلغ إجمالي الإيرادات 60 مليون جنيه، رغم اقتصار المنافسة في موسم عيد الفطر السينمائي على ثلاثة أفلام فقط، هي "واحد تاني" و"العنكبوت" و"زومبي".

البداية مع فيلم «واحد تاني» الذي يتصدر شباك التذاكر، بإجمالي إيرادات بلغت 29 مليون جنيه و732 ألفا، منذ طرحه الأحد الماضي، وعلى مدار 6 أيام فقط، حيث حقق يوم وقفة العيد مليون و54 ألف جنيه، قبل أن يقفز في أول أيام العيد إلى 5 ملايين و45 ألف جنيه، وفي ثاني أيام العيد حقق 7 ملايين و200 ألف جنيه، أما ثالث أيام العيد فحقق 5 ملايين و903 آلاف جنيه.

فيما حقق الخميس الماضي 5 ملايين و512 ألف جنيه، أما يوم أمس الجمعة فحقق 4 ملايين و20 ألف جنيه.

«واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداثه حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يكتشف بعد مقابلة مع زملاء قدامى فشله، وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد له الشغف من جديد، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

ويستمر في المركز الثاني فيلم «العنكبوت» بإجمالي إيرادات بلغت 19 مليون و585 ألف جنيه؛ حيث حقق الأحد الماضي يوم وقفة العيد 462 ألف جنيه فقط، قبل أن يقفز في أول أيام العيد إلى 4 ملايين و624 ألف جنيه، وفي ثاني أيام العيد استطاع أن يحقق قفزة أخرى ليحقق 5 ملايين و31 ألف جنيه، قبل أن تتراجع إيراداته قليلا في ثالث أيام العيد ليحقق 4 ملايين و505 آلاف جنيه، فيما حقق أول أمس الخميس 3 ملايين و513 ألفا، وأمس الجمعة حقق 2 مليون و450 ألف جنيه.

الفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات.

وفي ثالث أفلام العيد «زومبى» الذي تزيل القائمة بإجمالي إيرادات بلغت 11 مليون و111 ألف جنيه، فحقق في يوم وقفة العيد 118 ألف جنيه فقط، ولكنه استطاع أن يحصل على حصة مليونية من الإيرادات، بداية من أول أيام العيد الذي حقق فيه 2 مليون و217 ألف جنيه، وفي ثاني أيام العيد حقق 3 ملايين و35 ألف جنيه، أما ثالث أيام العيد، فحقق 2 مليون جنيه و805 آلاف جنيه، فيما حقق أمس الأول الخميس مليون جنيه و780 ألفا، وحقق أمس الجمعة مليون و156 ألف جنيه.

الفيلم بطولة علي ربيع، دينا محسن (ويزو)، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، من تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح. وتدور أحداثه حول فرقة غناء مهرجانات، بقيادة «حمادة بطة»، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

البنك الأهلي
فيلم واحد تاني فيلم فيلم العنكبوت فيلم زومبي أفلام أفلام العيد أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB